مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

“قدير” يعتذر عن تغريداته المؤيدة لبشار عقب إعفائه.. و يؤكد: “أخرجت من سياقها”

“قدير” يعتذر عن تغريداته المؤيدة لبشار عقب إعفائه.. و يؤكد: “أخرجت من سياقها”
كمال الفيفي
صحيفة برق

 

برق نيوز ـ متابعات :

أبدى مدير مستشفى شرق عرفات بالمشاعر المقدسة الدكتور بندر عبدالقادر قدير – والذي صدر اليوم (الأربعاء) قرار بإعفائه من منصبه مديراً للمستشفى – اعتذاره عن تغريدات له تضمنت إشادةً بنظام بشار الأسد وجرائمه في سوريا.

وبحسب موقع”اخبار 24″كتب قدير عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء اليوم عددا من تغريدات الاعتذار، قال فيها: “أكرر اعتذاري لكل من فهم من تغريداتي أنها تأييد لاستهداف الأبرياء في سوريا أو تحريض عليهم، وأشكر كل من تواصل معي معاتبا أو متسائلا ومستفسرا”، مضيفا: “إن أي تجاوز على الابرياء في أي مكان من قبل كائن من كان لا يمكن أن يمت لأخلاقياتي المهنية والانسانية بصلة أبدا وأرفضه رفضا تاما”.

ولفت إلى أنه إن اعتذر عما بدر منه من سوء تعبير قاد لزيادة اللغط حول بعض تغريداته فإنه يؤكد أنه مدين لكل من تواصل معه هاتفيا أو تويتريا ومقدر للجميع باختلاف آرائهم حول ما وصل إليهم من هذه الكتابات التي مضى عليها أشهر طويلة وأُخرجت من سياقها الذي ذكرت فيه ووظفت بسياقات أخرى لاعلاقة له بها – وفقاً له.

وتابع: “كمواطن سعودي مدين بالولاء والانتماء لوطني وقيادته وأبذل قصارى جهدي لرفعة وعزة مواطنيه في أي مكان أتواجد فيه وتحقيق تطلعات ولاة أمرنا في ذلك فإنني مدين أيضا بالمثل بتجديد اعتذاري للجميع وبخاصة من تواصل معي ونصحني أو دلني الى ما فيه الخير وأشكر لكم جميعا تفهمكم وتقبلكم لاعتذار أخيكم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة