مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

“قدير” يعتذر عن تغريداته المؤيدة لبشار عقب إعفائه.. و يؤكد: “أخرجت من سياقها”

“قدير” يعتذر عن تغريداته المؤيدة لبشار عقب إعفائه.. و يؤكد: “أخرجت من سياقها”
كمال الفيفي
صحيفة برق

 

برق نيوز ـ متابعات :

أبدى مدير مستشفى شرق عرفات بالمشاعر المقدسة الدكتور بندر عبدالقادر قدير – والذي صدر اليوم (الأربعاء) قرار بإعفائه من منصبه مديراً للمستشفى – اعتذاره عن تغريدات له تضمنت إشادةً بنظام بشار الأسد وجرائمه في سوريا.

وبحسب موقع”اخبار 24″كتب قدير عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء اليوم عددا من تغريدات الاعتذار، قال فيها: “أكرر اعتذاري لكل من فهم من تغريداتي أنها تأييد لاستهداف الأبرياء في سوريا أو تحريض عليهم، وأشكر كل من تواصل معي معاتبا أو متسائلا ومستفسرا”، مضيفا: “إن أي تجاوز على الابرياء في أي مكان من قبل كائن من كان لا يمكن أن يمت لأخلاقياتي المهنية والانسانية بصلة أبدا وأرفضه رفضا تاما”.

ولفت إلى أنه إن اعتذر عما بدر منه من سوء تعبير قاد لزيادة اللغط حول بعض تغريداته فإنه يؤكد أنه مدين لكل من تواصل معه هاتفيا أو تويتريا ومقدر للجميع باختلاف آرائهم حول ما وصل إليهم من هذه الكتابات التي مضى عليها أشهر طويلة وأُخرجت من سياقها الذي ذكرت فيه ووظفت بسياقات أخرى لاعلاقة له بها – وفقاً له.

وتابع: “كمواطن سعودي مدين بالولاء والانتماء لوطني وقيادته وأبذل قصارى جهدي لرفعة وعزة مواطنيه في أي مكان أتواجد فيه وتحقيق تطلعات ولاة أمرنا في ذلك فإنني مدين أيضا بالمثل بتجديد اعتذاري للجميع وبخاصة من تواصل معي ونصحني أو دلني الى ما فيه الخير وأشكر لكم جميعا تفهمكم وتقبلكم لاعتذار أخيكم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة