مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الليث”.. أمن الطرق يضبط شاب وفتاة بحوزتهما ذخائر حية منفذ جديدة عرعر يستقبل 6000 حاج عراقي استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول

تمديد تكليف “محمد الصقري” بعمادة الكلية التقنية بنجران لمدة عامين

تمديد تكليف “محمد الصقري” بعمادة الكلية التقنية بنجران لمدة عامين
عبدالله بن زميع
نجران

صدر قرار معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد يقضي بتمديد تكليف الأستاذ محمد بن علي زبعان الصقري، عميداً للكلية التقنية بنجران لمدة عامين.

وقد عبّر “الصقري”، عن شكره لمعالي المحافظ وسعادة نائب المحافظ للتدريب ومدير عام التدريب التقني والمهني بنجران على هذه الثقة وعلى ما تجده العملية التدريبية بالكلية منهم من دعم واهتمام مستمر، داعياً الله أن يعينه وزملائه بالكلية على حسن أداء هذه الأمانة وخدمة الوطن وأبنائه من خلال الميدان التقني والمهني على أكمل وجه، وبما يحقق تطلعات قادة هذا الوطن والمسؤولين في الارتقاء بالمسيرة المباركة للتدريب التقني والمهني بالمملكة.

كما قدم “الصقري” شكره وتقديره لجميع زملائه في الكلية التقنية بنجران على جهودهم المتميزة خلال الفترة الماضية متطلعاً معهم إلى بذل مزيداً من الجهد والعمل للإرتقاء بجودة التدريب وتميزه.

ويُعد “الصقري” من الكفاءات الوطنية ذات الخبرة التقنية والمهنية والتطويرية في الميدان التقني والمهني والعمل الإداري، وصاحب سجل حافل بالعطاء والتميز والإنجازات، وله العديد من الرؤى التطويرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*