مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

وظائف شاغرة بنظام العقود المؤقتة بجامعة الملك فيصل

وظائف شاغرة بنظام العقود المؤقتة بجامعة الملك فيصل
صحيفة برق
الرياض

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل حاجتها لشغل وظائف للمواطنين والمواطنات بنظام العقود المؤقتة.

وتضمنت الوظائف المعلن عنها وظيفة مهندسة معمارية للإناث، ووظائف مهندس معماري، ومهندس مدني، ومهندس كهروميكانيك، ومهندس ميكانيكا، ومهندس ميكانيكا “تكييف”، ومهندس إلكترونيات “اتصالات”، ومهندس كهربائي، ومهندس سلامة، ومهندس أجهزة طبية، ومهندس أنظمة تحكم، ووظيفة مهندس جودة.

كما تضمنت الوظائف وظيفة فني كيمياء، ووظيفة محاسب ويفضل من لديه مهارة في اللغة الإنجليزية، وظيفة مراقب إنشاءات يكون حاصلاً على دبلوم في تخصص إنشاءات معمارية أو العمارة أو الكهرباء أو الميكانيكا ولديه خبرة في المشاريع المماثلة ومراقبة الأعمال بالموقع والقدرة على قراءة المخططات وإعداد التقارير.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الدكتور محمد سعيد الزهراني، أنه يشترط في المتقدم لهذه الوظائف، أن يكون حاصلا على البكالوريوس في التخصص المطلوب، ولديه خبرة في المجال، باستثناء وظيفة مراقب إنشاءات فيشترط فيها الدبلوم فقط، كما تستثنى المتقدمة لوظيفة مهندسة معمارية من شرط الخبرة.

ودعا الدكتورالزهراني الراغبين للتقديم عبر موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، وإرفاق المستندات المطلوبة عبر الرابط، لافتا إلى أن التقديم سيكون مفتوحاً اعتبارا من اليوم الثلاثاء 6/ 11/ 1440هـ حتى الثالثة عصراً من يوم الإثنين 12/ 11/ 1440هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*