مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمر ملكي بترقية 1275 ضابطًا من الحرس الوطني “الخطوط السعودية” والاتحاد للطيران تضيفان وجهات دولية جديدة ضمن شراكتهما التجارية مطارات الرياض تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير مواقف السيارات السجن 4 سنوات وغرامة 200 ألف عقوبة ارتكاب الحـوادث المرورية “متعدي أو مفرط” تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا

شركة «أبل» تحذر مستخدمي «آيفون» وتدعوهم لتحديث نظام التشغيل فوراً

شركة «أبل» تحذر مستخدمي «آيفون» وتدعوهم لتحديث نظام التشغيل فوراً
صحيفة برق
وكالات

طالبت شركة “أبل” الأمريكية جميع مستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس” الخاص بهواتف “أيفون” بضرورة تحديث نظام تشغيلهم فورا، حتى لا يسقطوا ضحية تلك الثغرة الخطيرة.

ونشر موقع “ماك رامورز” التقني الخاص بأخبار “أبل” تقريرًا، يشير فيه إلى طرح “أبل” تحديث أمني جديد لنظام تشغيلها “آي أو إس”، والذي يعالج ثغرة خطيرة في نظام التشغيل.

وطالب الموقع المستخدمين بضرورة تحديث نظام تشغيلهم، حتى لا يسقطوا ضحية تلك الثغرة الخطيرة، التي تتمثل في ظهور رسائل “خبيثة مشوهة” في هاتف آيفون.

وتتمثل خطورة تلك الثغرة الخطيرة في أن تلك الرسائل المشوهة تكسر تشفير نظام “آي أو إس”، وتعطل منظومة التشفير بالداخل، ما يجعلها تدمر الهاتف بالكامل، وتجعل عملية إصلاحه مستحيلة تقريبا.

وأوضح التقرير أن بداية ظهور تلك الثغرة كان في 13 مايو الماضي، لذلك فإن التحديث الجديد يجعل مستخدمي “آيفون” في أمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة