مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

بلومبرج: أردوغان يدفع الاقتصاد التركي نحو الانهيار

بلومبرج: أردوغان يدفع الاقتصاد التركي نحو الانهيار
صحيفة برق
وكالات

قالت كالة بلومبرج الأمريكية، إنّ المصارف الكبرى في العالم بدأت ما قد يشكل حملة واسعة النطاق لمقاطعة الليرة التركية، التي انهارت قيمتها بنسبة هائلة على مدار الشهور الماضية، وسط أزمة اقتصادية تلاحق الاقتصاد التركي.
وأشارت الوكالة إلى أنّ من بين تلك المصارف “سوسيتيه جنرال، وكريدي أجريكول” الفرنسيان، و”البنك الملكي الكندي”، سحبت واحدا تلو الآخر توصيات أصدرتها سابقا بشراء مبالغ من العملة المحلية التركية، بعد أنّ وصل سعرها مقابل العملات الأجنبية إلى أدنى مستوياته.
ونقلت بلومبرج عن مجموعة “أشمور بلس” أنّ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخاطر بدفع الاقتصاد التركي إلى انهيار مماثل للانهيار الذي شهده اقتصاد أمريكا اللاتينية في ظل الأنظمة الاشتراكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*