مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق 514 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال عشرة أيام الأمم المتحدة تحثّ جميع الأطراف في لبنان على ضبط النفس الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان الإمارات تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في أفغانستان أورام تخصصي الدمام يحصل على اعتماد الجمعية الأوروبية لطب الأورام وزارة العمل تدشن اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية بالخبر الأهلي يرتقي للوصافة مؤقتًا بثلاثية على التعاون بالدوري الأمم المتحدة تدين الهجوم على مسجد في أفغانستان اتفاق بين الحكومة السودانية والحركة الشعبية بشأن ملفات التفاوض

أسهم أوروبا تواصل الانخفاض للجلسة الرابعة على التوالي

أسهم أوروبا تواصل الانخفاض للجلسة الرابعة على التوالي
صحيفة برق
وكالات

أغلقت الأسهم الأوروبية منخفضة لرابع جلسة على التوالي، الأربعاء، متأثرة بمخاوف بشأن التوترات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.2%. وجاء قطاعا العقارات والاتصالات بين أكبر الخاسرين، لكن البنوك أظهرت أداء إيجابيا بدعم من بيانات قوية للقطاع الصناعي من فرنسا.

وساعدت قفزة لأسعار النفط ومكاسب لأسهم شركات الطاقة والتعدين الكبرى مؤشري النفط والغاز والموارد الأساسية على الصعود حوالي 0.6% لكل منهما.

ومن بين الأسهم الرابحة، صعد سهم إيرباص 1.5% بعد أن أكدت الشركة أن تسليمات الطائرات قفزت 28% في النصف الأول من العام، وهو ما يجعلها تتقدم على بوينج للمرة الأولى في 8 سنوات.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، الخميس، إن المخاوف المتعلقة بالسياسات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي “يواصلان الضغط على التوقعات الاقتصادية للولايات المتحدة”.

وأضاف باول أن “المركزي” مستعد “للتصرف على النحو المناسب” لدعم النمو المستمر منذ 10 سنوات، في تصريحات ربما تعزز توقعات خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا الشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة