مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

أسهم أوروبا تواصل الانخفاض للجلسة الرابعة على التوالي

أسهم أوروبا تواصل الانخفاض للجلسة الرابعة على التوالي
صحيفة برق
وكالات

أغلقت الأسهم الأوروبية منخفضة لرابع جلسة على التوالي، الأربعاء، متأثرة بمخاوف بشأن التوترات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.2%. وجاء قطاعا العقارات والاتصالات بين أكبر الخاسرين، لكن البنوك أظهرت أداء إيجابيا بدعم من بيانات قوية للقطاع الصناعي من فرنسا.

وساعدت قفزة لأسعار النفط ومكاسب لأسهم شركات الطاقة والتعدين الكبرى مؤشري النفط والغاز والموارد الأساسية على الصعود حوالي 0.6% لكل منهما.

ومن بين الأسهم الرابحة، صعد سهم إيرباص 1.5% بعد أن أكدت الشركة أن تسليمات الطائرات قفزت 28% في النصف الأول من العام، وهو ما يجعلها تتقدم على بوينج للمرة الأولى في 8 سنوات.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، الخميس، إن المخاوف المتعلقة بالسياسات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي “يواصلان الضغط على التوقعات الاقتصادية للولايات المتحدة”.

وأضاف باول أن “المركزي” مستعد “للتصرف على النحو المناسب” لدعم النمو المستمر منذ 10 سنوات، في تصريحات ربما تعزز توقعات خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا الشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*