مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى في 6 أسابيع.. وبرنت بـ67.37 دولار

أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى في 6 أسابيع.. وبرنت بـ67.37 دولار
صحيفة برق
وكالات

بلغت العقود الآجلة للنفط، اليوم الخميس، أعلى مستوى في ستة أسابيع، وارتفع خام القياس العالمي برنت، 36 سنتًا (0.5%) إلى 67.37 دولار للبرميل، فيما صعدت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 32 سنتًا (0.5%) إلى 60.75 دولار للبرميل.

وتأثرت الأسعار (وفقًا لرويترز) بإخلاء منصات نفطية في خليج المكسيك قبل عاصفة مرتقبة، فيما ألقت حادثة تعرضت لها ناقلة بريطانية في الشرق الأوسط، الضوء على التوترات في المنطقة، بعد قيام خمسة زوارق تابعة للحرس الثوري الإيراني بمحاولة اختطاف ناقلة نفط بريطانية في الخليج.

وأوقف منتجو النفط الأمريكيون نحو ثلث إنتاج النفط في خليج المكسيك، أمس الأربعاء، قبل أولى العواصف الكبيرة لموسم أعاصير المحيط الأطلسي. وتتلقى أسعار النفط الدعم أيضًا من انخفاض المخزونات الأمريكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*