مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

مدير التعليم المستمر بالوزارة يلتقي بالدارسين في الحملة الصيفية بتعليم تبوك

مدير التعليم المستمر بالوزارة يلتقي بالدارسين في الحملة الصيفية بتعليم تبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

تابع مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم (بنين) د. يحيى آل مفرح اليوم ميدانياً العمل في مراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الوجه بمنطقة تبوك إذ التقى بالمدير التنفيذي للحملة د. خلف البلوي وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة والمعلمين وتفقد سير العمل في عدد من مراكز الحملة، التقى خلالها بالدراسين، مطلعاً على البرامج المقدمة للدارسين وسير العملية التعليمية في المراكز.

وأكد مدير عام التعليم المستمر أن الحملة تجسِّد اهتمام وحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ومن ذلك القضاء على الأمية، وإيلاء هذه الشريحة جُل اهتمامها، مثمنًا اهتمام معالي وزير التعليم ونائبه اهتمامهما، وتسخير كل الإمكانات من أجل إنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها.

وبين أن الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات، فيما بين قادة المراكز وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة، معبراً عن سروره بما شاهده من جهود وإقبال من الدارسين، مثمنًا لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري والقائمين على الحملة جهودهم المبذولة في إنجاح الحملة الصيفية وتحقيق أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*