مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء “جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن

مدير التعليم المستمر بالوزارة يلتقي بالدارسين في الحملة الصيفية بتعليم تبوك

مدير التعليم المستمر بالوزارة يلتقي بالدارسين في الحملة الصيفية بتعليم تبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

تابع مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم (بنين) د. يحيى آل مفرح اليوم ميدانياً العمل في مراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الوجه بمنطقة تبوك إذ التقى بالمدير التنفيذي للحملة د. خلف البلوي وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة والمعلمين وتفقد سير العمل في عدد من مراكز الحملة، التقى خلالها بالدراسين، مطلعاً على البرامج المقدمة للدارسين وسير العملية التعليمية في المراكز.

وأكد مدير عام التعليم المستمر أن الحملة تجسِّد اهتمام وحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ومن ذلك القضاء على الأمية، وإيلاء هذه الشريحة جُل اهتمامها، مثمنًا اهتمام معالي وزير التعليم ونائبه اهتمامهما، وتسخير كل الإمكانات من أجل إنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها.

وبين أن الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات، فيما بين قادة المراكز وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة، معبراً عن سروره بما شاهده من جهود وإقبال من الدارسين، مثمنًا لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري والقائمين على الحملة جهودهم المبذولة في إنجاح الحملة الصيفية وتحقيق أهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة