مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الليث”.. أمن الطرق يضبط شاب وفتاة بحوزتهما ذخائر حية منفذ جديدة عرعر يستقبل 6000 حاج عراقي استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول

آرسنال يعلن تمرد أحد نجومه

آرسنال يعلن تمرد أحد نجومه
صحيفة برق
وكالات

قال آرسنال اليوم الخميس، إن قائده الفرنسي لوران كوسيلني‭‭ ‬‬رفض السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة في إطار الجولة التي يقوم بها الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد.

وانتهى عقد قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 33 عامًا مع آرسنال، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ناديي بوردو وأولمبيك ليون الفرنسيين أظهرا اهتمامًا بضم كوسيلني.

وقال آرسنال في بيان: ”رفض لوران كوسيلني السفر إلى الولايات المتحدة في إطار الجولة التي تسبق الموسم الجديد.

”نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب تصرفات لوران التي تتعارض مع تعليماتنا الواضحة. نأمل حل هذه المسألة ولن ندلي بأي تصريحات إضافية في الوقت الراهن“.

وشارك كوسيلني، الذي انضم إلى آرسنال من لوريان الفرنسي في 2010، في أكثر من 350 مباراة مع ناديه اللندني.

ومن المقرر أن يلعب آرسنال، الإثنين المقبل، ضد كولورادو رابيدز، الذي يملكه أيضًا الملياردير الأمريكي ستان كرونكي صاحب حصة الأغلبية في أسهم آرسنال، قبل مواجهة بايرن ميونخ وفيورنتينا وريال مدريد في كأس الأبطال الدولية الودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*