مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

آرسنال يعلن تمرد أحد نجومه

آرسنال يعلن تمرد أحد نجومه
صحيفة برق
وكالات

قال آرسنال اليوم الخميس، إن قائده الفرنسي لوران كوسيلني‭‭ ‬‬رفض السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة في إطار الجولة التي يقوم بها الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد.

وانتهى عقد قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 33 عامًا مع آرسنال، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ناديي بوردو وأولمبيك ليون الفرنسيين أظهرا اهتمامًا بضم كوسيلني.

وقال آرسنال في بيان: ”رفض لوران كوسيلني السفر إلى الولايات المتحدة في إطار الجولة التي تسبق الموسم الجديد.

”نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب تصرفات لوران التي تتعارض مع تعليماتنا الواضحة. نأمل حل هذه المسألة ولن ندلي بأي تصريحات إضافية في الوقت الراهن“.

وشارك كوسيلني، الذي انضم إلى آرسنال من لوريان الفرنسي في 2010، في أكثر من 350 مباراة مع ناديه اللندني.

ومن المقرر أن يلعب آرسنال، الإثنين المقبل، ضد كولورادو رابيدز، الذي يملكه أيضًا الملياردير الأمريكي ستان كرونكي صاحب حصة الأغلبية في أسهم آرسنال، قبل مواجهة بايرن ميونخ وفيورنتينا وريال مدريد في كأس الأبطال الدولية الودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة