مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء “جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن الحكومة اليمنية: تعطيل الحوثيين لاتفاق ستوكهولم يؤكد عدم جديتهم في الجنوح للسلام

الخبير الحصيني يتوقع أجواء حارة في إجازة نهاية الأسبوع

الخبير الحصيني يتوقع أجواء حارة في إجازة نهاية الأسبوع
صحيفة برق
الرياض

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الخميس، أجواء حارة نهارًا خلال إجازة نهاية الأسبوع.

وأشار الحصيني –عبر حسابه بموقع التواصل تويتر- إلى أن الأجواء خلال إجازة نهاية الأسبوع ستكون حارة نهارًا، مع وجود رياح نشطة على السواحل الشرقية والغربية.

وأضاف أن الطقس المتوقع لإجازة نهاية هذا الأسبوع، أجواء حارة نهارًا تميل إلى الحرارة في الثلث الأول من الليل، معتدلة في الثلث الثاني، لطيفة في الثلث الأخير، على معظم المناطق، وتميل إلى البرودة خارج المدن ليلًا على الوسطى والشمالية في الساعات المتأخرة من الليل، مع رياح نشطة على الشرقية والساحل الغربي.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وجهت اليوم، تنبيهًا برياح متربة وأمطار رعدية وسيول على خمسة مناطق تستمر حتى ساعات المساء.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وأتربة مثارة وتدنٍّ في مستوى الرؤية الأفقية وتساقط للبرد وسيول، على منطقتي عسير وجازان، وإلى وجود أتربة مثارة تؤدي إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية على منطقتي مكة المكرمة والباحة، وإلى نشاط في الرياح السطحية وعوالق ترابية تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران.

وتابعت أن الحالة الجوية السابقة مستمرة على منطقة عسير حتى الساعة الثامنة مساءً، وعلى منطقة جازان حتى الساعة التاسعة مساءً، وعلى منطقة مكة المكرمة حتى الساعة الثامنة مساءً، وعلى منطقتي الباحة ونجران حتى الساعة السابعة مساءً.

من جانبها، دعت مديرية الدفاع المدني بنجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات، خاصةً مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة