مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

الخبير الحصيني يتوقع أجواء حارة في إجازة نهاية الأسبوع

الخبير الحصيني يتوقع أجواء حارة في إجازة نهاية الأسبوع
صحيفة برق
الرياض

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الخميس، أجواء حارة نهارًا خلال إجازة نهاية الأسبوع.

وأشار الحصيني –عبر حسابه بموقع التواصل تويتر- إلى أن الأجواء خلال إجازة نهاية الأسبوع ستكون حارة نهارًا، مع وجود رياح نشطة على السواحل الشرقية والغربية.

وأضاف أن الطقس المتوقع لإجازة نهاية هذا الأسبوع، أجواء حارة نهارًا تميل إلى الحرارة في الثلث الأول من الليل، معتدلة في الثلث الثاني، لطيفة في الثلث الأخير، على معظم المناطق، وتميل إلى البرودة خارج المدن ليلًا على الوسطى والشمالية في الساعات المتأخرة من الليل، مع رياح نشطة على الشرقية والساحل الغربي.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وجهت اليوم، تنبيهًا برياح متربة وأمطار رعدية وسيول على خمسة مناطق تستمر حتى ساعات المساء.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وأتربة مثارة وتدنٍّ في مستوى الرؤية الأفقية وتساقط للبرد وسيول، على منطقتي عسير وجازان، وإلى وجود أتربة مثارة تؤدي إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية على منطقتي مكة المكرمة والباحة، وإلى نشاط في الرياح السطحية وعوالق ترابية تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران.

وتابعت أن الحالة الجوية السابقة مستمرة على منطقة عسير حتى الساعة الثامنة مساءً، وعلى منطقة جازان حتى الساعة التاسعة مساءً، وعلى منطقة مكة المكرمة حتى الساعة الثامنة مساءً، وعلى منطقتي الباحة ونجران حتى الساعة السابعة مساءً.

من جانبها، دعت مديرية الدفاع المدني بنجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات، خاصةً مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*