مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق 514 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال عشرة أيام

قتلى وجرحى إثر تفجير استهدف جنازة ضابط كبير في بنغازي الليبية

قتلى وجرحى إثر تفجير استهدف جنازة ضابط كبير في بنغازي الليبية
صحيفة برق
وكالات

أعلن مصدر أمني في مدينة بنغازي، اليوم الخميس، وقوع تفجير ”إرهابي“ في مقبرة الهواري في بنغازي.

وقال المصدر، إن الانفجار تزامن مع تشييع جثمان اللواء خليفة المسماري الذي وافته المنية منذ يومين، أثناء علاجه في الأردن.

ووفقًا للمصدر، فإن الانفجار الذي حدث جراء عبوة ناسفة زرعت في أحد جوانب المقبرة، أدى حتى الآن إلى وقوع 3 وفيات، و6 إصابات.

وأضاف المصدر أن عددًا من الضباط العسكريين وقيادات الجيش كانوا متواجدين خلال مراسم التشييع، ومن بينهم اللواء ونيس بوخمادة آمر القوات الخاصة الليبية، مؤكدًا سلامة جميع الضباط والقيادات.

كما أعلن مصدر طبي في مركز بنغازي لوسائل الإعلام، أن الحالات الحرجة جراء التفجير والتي وصلت إلى المركز بلغت 15 حالة .

يذكر أن هذا أول انفجار تشهده بنغازي، منذ أكثر من سنة، بعد عودة الهدوء والاستقرار للمدينة، إثر إعلان تحريرها من ”الجماعات الإرهابية“ على يد الجيش الليبي في العام 2016.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة