مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

رسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من بار يس سان جيرمان

رسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من بار يس سان جيرمان
صحيفة برق
وكالات

سبق برشلونة الاسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي وضم أحد أبرز المواهب الكروية في انجلترا وهو المهاجم لوي باري البالغ من العمر 16 عامًا من وست بروميتش ألبيون المنافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن باري خضع لفحص طبي للانضمام لبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل أن يظهر برشلونة في اللحظة الأخيرة ويقنع اللاعب بالانضمام لصفوف أكاديمية الناشئين الشهيرة بالنادي الإسباني.

ووقع باري، الذي أتم 16 عامًا الشهر الماضي، على عقد لثلاث سنوات مع برشلونة حتى 2022 وسيلعب ضمن صفوف الفريق تحت سن 19 عاما مقابل حصول وست بروميتش ألبيون على تعويض قدره 235 ألف جنيه إسترليني (295 ألف دولار).

وقال برشلونة في بيان اليوم الخميس ”(باري) لاعب دولي مع منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا وشارك في تسع مباريات وسجل 7 أهداف. سيكون باري في الموسم المقبل ضمن تشكيلة فريق برشلونة تحت 19 عامًا“.

وباري أحدث لاعب إنجليزي ضمن عدد متزايد من اللاعبين الشبان الذين انتقلوا لصفوف فرق أجنبية مثل جيدون سانتشو جناح بروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عامًا والذي سجل الموسم الماضي 13 هدفًا وصنع 19 هدفًا في كافة المسابقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*