مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الليث”.. أمن الطرق يضبط شاب وفتاة بحوزتهما ذخائر حية منفذ جديدة عرعر يستقبل 6000 حاج عراقي استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول

في مؤتمر”لائحة الوظائف التعليمية”.. أرقام هامة عن سلم الرواتب الجديد للمعلمين (صور)

في مؤتمر”لائحة الوظائف التعليمية”.. أرقام هامة عن سلم الرواتب الجديد للمعلمين (صور)
صحيفة برق
الرياض

عرض المؤتمر الصحفي حول سلم رواتب لائحة الوظائف التعليمية، اليوم الخميس، تفاصيل وأرقامًا عن سلم الرواتب الجديد للمعلمين وعرض مقارنة بين سلم الرواتب الحالي والجديد.

وجاء المؤتمر بحضو وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ووزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان، ورئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب.

كما تطرق المؤتمر المنعقد في مقر وزارة التعليم، إلى مكافأة نهاية الخدمة ومستهدفات التطوير المهني للمعلمين والقيادات التعليمية والتطوير الأكاديمي “الإيفاد والإبتعاث”.

يذكر أن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، التي تعد أهم مكونات الارتقاء بمهنة التعليم، ستحل محل لائحة الوظائف السابقة الصادرة في العام 1401، لمواكبة المتغيرات التي شهدتها المملكة بشكل عام وقطاع التعليم بشكل خاص.

وتشمل اللائحة جميع المعلمين والمعلمات الذي يشكلون قرابة نصف المشمولين بنظام الخدمة المدنية، لتسهم في توفير بيئية عمل تعليمية محفزة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*