مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مطارات الرياض تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير مواقف السيارات السجن 4 سنوات وغرامة 200 ألف عقوبة ارتكاب الحـوادث المرورية “متعدي أو مفرط” تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء

تحصين الشباب أمام الشبهات .. دورة علمية بالباحة

تحصين الشباب أمام الشبهات .. دورة علمية بالباحة
صحيفة برق
الباحة

​نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الباحة، يوم أمس، دورة علمية عن تحصين الشباب أمام الشبهات، في مقر الفرع بمدينة الباحة، قدمها الشيخ صالح بن خليفة الكليب، حيث تحدث خلالها عن الواجب المناط بموظفي وزارة الشؤون الإسلامية، ورسالة الوزارة من خلال المساجد والمنابر.
​حضر الدورة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الباحة الشيخ مرزوق بن عبد الله الرويس، ومدراء الإدارات بالمحافظات، ورؤساء الأقسام بالفرع.
​وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مختلف فروعها بمناطق المملكة، لتعزيز دور المساجد والمنابر الدعوية في تحصين الشباب من الأفكار الضالة والمنحرفة وتوعية المجتمع من خطر الشبهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة