مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

محافظ طبرجل يدشن الهوية البصرية والحسابات الرسمية لمهرجان الفاكهة

محافظ طبرجل يدشن الهوية البصرية والحسابات الرسمية لمهرجان الفاكهة
سعود الشراري
الجوف

دشّن مساء اليوم محافظ ‫طبرجل‬ رئيس اللجنة العليا لمهرجان الفاكهة بطبرجل عبيد الحربي و نائب المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية طبرجل المكلف الدكتور ماجد الشحتوت الهوية البصرية والحسابات الرسمية ‫لمهرجان الفاكهة بطبرجل‬ في مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمهرجان سلمان الدعيجاء ورئيس لجنة الإعلام والتسويق مساعد الشراري ورئيس لجنة الفعاليات مبارك الخصي ورئيس لجنة العلاقات العامة ماجد الضحيات ورئيس لجنة الموقع والتجهيزات راضي الثريا ومدير مكتب المحافظ خلف اللحاوي.

وكتب الحربي في أول تغريدة منه على حسابات مهرجان الفاكهة الرسمية بطبرجل على منصات التواصل الاجتماعي “بسم الله وعلى بركة الله ندشن الحسابات الرسمية لمهرجان الفاكهة بطبرجل ، وخير ما نفتتح به هذه الحسابات ليزيّنها صور ولاة أمرنا حفظهم الله إِيمَانًا وإدراكًا بعظم ما يقدمونه لهذا الوطن المعطاء وشعبه العظيم”.

يذكر أن مهرجان الفاكهة سينطلق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بطبرجل بعد موافقة سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*