مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

تقرير: تلاشي آمال ريال مدريد في صفقة بول بوغبا

تقرير: تلاشي آمال ريال مدريد في صفقة بول بوغبا
صحيفة برق
وكالات

قالت صحيفة ”ديفنسا سنترال“ إن صفقة انضمام الفرنسي بول بوغبا إلى نادي ريال مدريد الإسباني أصبحت ضئيلة للغاية.

وأضافت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الخميس، أن حلم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي يرى بوغبا بوصفه ركيزة أساسية في مشروعه المستقبلي برفقة النادي الملكي، أصبح في مهب الريح.

وأكدت“ديفنسا سنترال“ أن ريال مدريد بدأ إنكار التفاوض من الأساس مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم بوغبا، في ضوء رفض مسؤولي أولد ترافورد، فكرة بيع اللاعب الفرنسي المتوَّج ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018 برفقة منتخب فرنسا، إضافة إلى المقابل المادي المبالغ فيه الذي يطلبه مانشستر يونايتد لتعجيز ريال مدريد عن شراء بوغبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد أكد أنه لن يتنازل عن بيع بوغبا بأقل من 170 مليون يورو، وهو الرقم الذي رفضه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز نهائيًا، حيث توقف عرض النادي الملكي عند دفع 80 مليون يورو، إضافة إلى انتقال الويلزي غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد، وهو العرض الذي لم يلقَ أي قبول من جانب إدارة النادي الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة بقولها:“الموقف المتشدد من جانب إدارة مانشستر يونايتد في صفقة بوغبا جعل مسؤولي ريال مدريد يتراجعون عن شراء اللاعب في الوقت الحالي“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*