مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

سول ترفض إدراج اليابان بالدول المشاركة في القوات الأممية بكوريا

سول ترفض إدراج اليابان بالدول المشاركة في القوات الأممية بكوريا
صحيفة برق
وكالات

كشفت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، عن معارضتها إدراج اليابان كعضو رسمي في الدول المشاركة ضمن قوات الأمم المتحدة في شبه الجزيرة الكورية.
وقال نائب المتحدث باسم الوزارة نو جيه-تشون في مؤتمر صحفي دوري: إن اليابان لا يحق لها الحصول على هذا الوضع إذ أنها لم تشارك في الحرب الكورية، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
وشدد على أن كوريا الجنوبية لم تناقش مع الولايات المتحدة مشاركة اليابان.
وذكرت مصادر في وقت سابق من اليوم، أن قيادة قوات الأمم المتحدة التي تقودها الولايات المتحدة، تسعى إلى ضم اليابان كعضو رسمي، وهي خطوة من المحتمل أن تثير المشاعر العامة في كوريا الجنوبية وسط تجدد التوترات التاريخية مع طوكيو.
يذكر أن هناك حاليا 16 دولة مرسلة باستثناء كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تحت لواء قيادة قوات الأمم المتحدة تقدم قوات قتالية ومعدات وأشكالا أخرى من الدعم في حالة الطوارئ في شبه الجزيرة الكورية بموجب قراري 83 و84 لمجلس الأمن الدولي اللذان تم تبنيهما في عام 1950.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*