مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

تونس تنهي مغامرة مدغشقر وتتأهل إلى نصف النهائي بأمم أفريقيا

تونس تنهي مغامرة مدغشقر وتتأهل إلى نصف النهائي بأمم أفريقيا
صحيفة برق
متابعات

أنهت تونس مغامرة مدغشقر في كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بالفوز عليها 3-0 في دور الثمانية الخميس، لتضرب موعداً مع السنغال في نصف نهائي البطولة الأحد المقبل في القاهرة.

وبلغت مدغشر دور الثمانية في مشاركتها الأولى بالبطولة بعد تصدر مجموعتها في الدور الأول، التي ضمت منتخبات نيجيريا وغينيا وبوروندي، ثم تجاوزت الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الستة عشر بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2.

وتأهلت الجزائر إلى قبل النهائي أيضا بالفوز 4-3 على ساحل العاج بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في وقت سابق اليوم.

وسجلت تونس، الحائزة على اللقب مرة واحدة عام 2004 على أرضها، هدفين في غضون ثماني دقائق في الشوط الثاني قبل أن يختتم البديل نعيم السيلطي الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وافتتح فرجاني ساسي ثلاثية تونس في الدقيقة 52 من تسديدة من عند حدود منطقة الجزاء، ارتطمت في جسد المدافع توماس فونتين، وغيرت اتجاهها لتسكن شباك زميله الحارس ميلفن أدريان.

وسدد وهبي الخزري بقوة لترتد الكرة من يد الحارس أدريان وتصل إلى يوسف المساكني قائد تونس الذي سدد في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من البداية.

وألغى الحكم هدفاً في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجله الخزري بداعي التسلل.

وعاد السليطي مع الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وأحرز الهدف الثالث بعدما انفرد الخزري بالمرمى، ومرر له ليضع الكرة في شباك أدريان بسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*