مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

وزير إيطالي: نرغب في تقارب بين موسكو وواشنطن

وزير إيطالي: نرغب في تقارب بين موسكو وواشنطن
صحيفة برق
وكالات

أعلن وزير الشؤون الأوروبية الإيطالي الجديد، لورينتسو فونتانا، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، عن رغبة حكومة بلاده في إحداث تقارب بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإلغاء العقوبات الغربية المفروضة على الأخيرة على خلفية الأزمة الأوكرانية.
وقال فونتانا، الذي تولى أمس منصبه الجديد بعد أن كان وزيرا لشؤون الأسرة والإعاقة: “روسيا جزء من أوروبا وإزالة العقوبات ستعزز انتعاش التجارة الدولية”، وفقا لوكالة أنباء أكي الإيطالية.
وأضاف فونتانا، القيادي في حزب الرابطة والمقرّب من وزير الداخلية ماتيو سالفيني: “روسيا شريك كبير والعقوبات المفروضة عليها تسببت في مشاكل لبلادنا وتجاوزها يعني تعزيز التجارة الدولية وتخطي ما حدث في أوكرانيا”.
ورأى الوزير، الذي وصف بـ”السخيفة” التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تمويل روسي سري لحزب الرابطة، أن “مهمة التصالح مع روسيا والتعاون معها هي في صميم مهام الاتحاد الأوروبي، لأن روسيا كانت دائمًا جزءًا من القارة العجوز”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة