مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الليث”.. أمن الطرق يضبط شاب وفتاة بحوزتهما ذخائر حية منفذ جديدة عرعر يستقبل 6000 حاج عراقي استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول

وزير إيطالي: نرغب في تقارب بين موسكو وواشنطن

وزير إيطالي: نرغب في تقارب بين موسكو وواشنطن
صحيفة برق
وكالات

أعلن وزير الشؤون الأوروبية الإيطالي الجديد، لورينتسو فونتانا، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، عن رغبة حكومة بلاده في إحداث تقارب بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإلغاء العقوبات الغربية المفروضة على الأخيرة على خلفية الأزمة الأوكرانية.
وقال فونتانا، الذي تولى أمس منصبه الجديد بعد أن كان وزيرا لشؤون الأسرة والإعاقة: “روسيا جزء من أوروبا وإزالة العقوبات ستعزز انتعاش التجارة الدولية”، وفقا لوكالة أنباء أكي الإيطالية.
وأضاف فونتانا، القيادي في حزب الرابطة والمقرّب من وزير الداخلية ماتيو سالفيني: “روسيا شريك كبير والعقوبات المفروضة عليها تسببت في مشاكل لبلادنا وتجاوزها يعني تعزيز التجارة الدولية وتخطي ما حدث في أوكرانيا”.
ورأى الوزير، الذي وصف بـ”السخيفة” التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تمويل روسي سري لحزب الرابطة، أن “مهمة التصالح مع روسيا والتعاون معها هي في صميم مهام الاتحاد الأوروبي، لأن روسيا كانت دائمًا جزءًا من القارة العجوز”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*