مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مجلس الوزراء الكويتي يوجه بتشدد الإجراءات حول المواقع الحيوية البرهان يصدر قرارا عسكريا بإعفاء عددا من الضباط للتقاعد هيئة الانتخابات التونسية: لم نسجل خروقات كبيرة تؤثر على عملية الاقتراع الخارجية الروسية: مسئول أمريكي سيزور موسكو بعد غد وزير الطاقة يزور معملي “أرامكو” في بقيق وخريص بعد تعرضهما لهجوم إرهابي (فيديو) الاتفاق يفوز على الحزم بسداسية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت 450 مليار ريال سعودي استثمار للشركات العالمية بـ”الجبيل الصناعية” قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية

سفير البحرين يستأنف عمله في العراق بعد تعليق أسبوعين‎

سفير البحرين يستأنف عمله في العراق بعد تعليق أسبوعين‎
صحيفة برق
وكالات

استأنف السفير البحريني في العراق صلاح المالكي، اليوم الجمعة، مهام عمله في بغداد، بعد تعليق دام نحو أسبوعين، على خلفية اقتحام متظاهرين مبنى السفارة احتجاجًا على احتضان البحرين ما عُرف بـ“مؤتمر المنامة“.

وقال مصدر في وزارة الخارجية العراقية، طلب عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالتصريح للإعلام، إن ”السفير البحريني في العراق صلاح المالكي، عاد إلى مقر عمله بمبنى السفارة اليوم“.

وأوضح المصدر أن الأزمة السياسية على خلفية اقتحام متظاهرين بمبنى السفارة، يونيو/حزيران الماضي ”انتهت بين البلدين“.

ولفت إلى أن عددًا من المتهمين بالاعتداء على مبنى السفارة سيحاكمون وفق القانون.

ومساء 29 حزيران/ يونيو، اقتحم العشرات من المتظاهرين، مبنى السفارة البحرينية في منطقة المنصور، غربي بغداد، احتجاجًا على احتضان البحرين ما عُرف بـ“مؤتمر المنامة“، وإثر ذلك استدعت الأخيرة سفيرها لدى بغداد صلاح المالكي.

وفي ذات اليوم، عبّر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، عن رفضه وشجبه لاقتحام المتظاهرين مبنى السفارة البحرينية ببغداد، فيما أكد اتخاذ الإجراءت القانونية بحق المتورطين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة