مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير العدل يصدر قراراً بإلغاء إيقاف الخدمات ووضع ضوابط للحبس التنفيذي ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي

محافظ أحد رفيدة يفتتح الخيمة السياحية الأولى

محافظ أحد رفيدة يفتتح الخيمة السياحية الأولى
خالد آل رفيدة
أبها

بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير دشن محافظ أحد رفيدة الأستاذ متعب بن ناصر المتعب الخيمة السياحية الأولى وبحضور رئيس مركز التنمية الإجتماعية بخميس مشيط الأستاذ مشبب بن عمير والتي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأحد رفيدة بالتعاون مع الجهات الخيرية المشاركة. حيث انطلقت الخيمة بدوره تدريبية للأستاذ سعيد السرحاني عقب صلاة المغرب محاضرة للشيخ مشعل العتيبي

وبعد صلاة العشاء لقاء مع سعادة محافظ أحد رفيدة الاستاذ متعب المتعب ثم بدأت فقرات السمر بأمسية شعرية أحياها الشاعر خالد بن صالح القحطاني والشاعر سعد بن عدال والشبل نواف بن عدال وأولمبياد الشعر الشعبي، هذا وضمت الخيمة السياحية الأولى بأحد رفيدة خيمة (حسن الوفادة) وأربعة عشر جناح مابين معارض خيرية ومعارض صحيه ومعارض ترشيد المياه ومعارض أخرى كما حددة أمكان مخصصة للأسر المنتجة وتضم كذلك خيمة الأشبال وميدان التحدي.

وتتنوع فعاليات الخيمة ما بين المحاضرات واللقاءات والبرامج الثقافية والتوعوية والندوات وورش العمل والمسابقات ويصاحب الخيمة جوائز والسحوبات يومية ما بين أجهزة الجوال وغرف النوم وأطقم الذهب وهناك الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة.

كما تنظم الخيمة السياحية النسائية الخيمة الرئيسية وخيمة الفتاة وخيمة الجاليات ومسرح الطفل وخيمة أحد رفيدة السياحية تدعوا أهالي وزوار منطقة عسير لحضور اليوم الثاني للخيمة السياحية والاستفادة من مناشطها التي تعود على الجميع بالنفع والفائدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة