مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير العدل يصدر قراراً بإلغاء إيقاف الخدمات ووضع ضوابط للحبس التنفيذي ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي

مدير التعليم المستمر يختتم زيارته لمراكز محو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك

مدير التعليم المستمر يختتم زيارته لمراكز محو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

اختتم مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم (بنين) د. يحيى آل مفرح يوم أمس زيارته الميدانية لمراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك.

والتقى “آل مفرح” خلال الزيارة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك والمشرف العام على الحملة إبراهيم العُمري والمدير التنفيذي للحملة د. خلف الفاضلي واللجنة الإشرافية للحملة ومعلمي الحملة.

وتفقد مدير التعليم المستمر سير العمل في عدد من مراكز الحملة، التقى خلالها بالدارسين، مطلعاً على البرامج المقدمة لهم وسير العملية التعليمية في المراكز.

وأكد مدير عام التعليم المستمر أن الحملة تأتي امتدادا لاهتمام ودعم القيادة الحكيمة للتعليم في بلادنا ورعاية الجهود التي تستهدف القضاء على الأمية، منوها باهتمام معالي وزير التعليم وتسخير كل الإمكانات من أجل تحقيق الحملة أهدافها السامية.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة، مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات، بين قادة المراكز والمعلمين وتكامل الجهود كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية وبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة، معبراً عن سعادته بما لمسه من جهود وإقبال من الدارسين، مثمنًا لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك والقائمين على الحملة جهودهم في خدمة الدارسين والإشراف على سير الحملة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المشاركة في توعية وتثقيف الدارسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة