مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الخارجية الروسية: مسئول أمريكي سيزور موسكو بعد غد وزير الطاقة يزور معملي “أرامكو” في بقيق وخريص بعد تعرضهما لهجوم إرهابي (فيديو) الاتفاق يفوز على الحزم بسداسية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت 450 مليار ريال سعودي استثمار للشركات العالمية بـ”الجبيل الصناعية” قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو

مدير التعليم المستمر يختتم زيارته لمراكز محو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك

مدير التعليم المستمر يختتم زيارته لمراكز محو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك
عطاالله محمد العمراني
تبوك

اختتم مدير عام التعليم المستمر بوزارة التعليم (بنين) د. يحيى آل مفرح يوم أمس زيارته الميدانية لمراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الوجه بتعليم تبوك.

والتقى “آل مفرح” خلال الزيارة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك والمشرف العام على الحملة إبراهيم العُمري والمدير التنفيذي للحملة د. خلف الفاضلي واللجنة الإشرافية للحملة ومعلمي الحملة.

وتفقد مدير التعليم المستمر سير العمل في عدد من مراكز الحملة، التقى خلالها بالدارسين، مطلعاً على البرامج المقدمة لهم وسير العملية التعليمية في المراكز.

وأكد مدير عام التعليم المستمر أن الحملة تأتي امتدادا لاهتمام ودعم القيادة الحكيمة للتعليم في بلادنا ورعاية الجهود التي تستهدف القضاء على الأمية، منوها باهتمام معالي وزير التعليم وتسخير كل الإمكانات من أجل تحقيق الحملة أهدافها السامية.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة، مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات، بين قادة المراكز والمعلمين وتكامل الجهود كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية وبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة، معبراً عن سعادته بما لمسه من جهود وإقبال من الدارسين، مثمنًا لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك والقائمين على الحملة جهودهم في خدمة الدارسين والإشراف على سير الحملة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المشاركة في توعية وتثقيف الدارسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة