مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء “جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن الحكومة اليمنية: تعطيل الحوثيين لاتفاق ستوكهولم يؤكد عدم جديتهم في الجنوح للسلام “بومبيو” يبحث هاتفيا مع نظيره الياباني تنسيق المواقف بشأن إيران الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع تباين أرباح الشركات

مكتب عمل البكيرية يطلق حملة الأولوية لهم تحت شعار “بناء وتمكين”

مكتب عمل البكيرية يطلق حملة الأولوية لهم تحت شعار “بناء وتمكين”
مرزوق البشري
القصيم

أعلن مكتب العمل بمحافظة البكيرية،عن إطلاق مبادرة الأولوية لهم ضمن المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها أخيراً وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تحت شعار (بناء وتمكين)، وتهدف إلى تيسير المراجعات وإجراء المعاملات اليومية وتخفيف المشقة لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وهم كبار السن ومَن لديهم إعاقة والمرأة الحامل ومَن لديها طفل رضيع.

من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد بن محمد المطلق بأن الوزارة تحقق الوصول إلى الأثر المتوقع وتحقيق الأهداف المنشودة لهذه المبادرة،من خلال توحيد الجهود مع القطاعات المعنية، والذي سينعكس على جودة الخدمات المقدمة لنصل جميعاً إلى مجتمع يسر وشامل للجميع.

وكما أشار مدير المكتب سعد بن علي الحربي بأن المكتب يسعى من خلال هذه المبادرة، إلى تعزيز صورة المملكة الريادية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم من خلال تسهيل وتيسير وتذليل التحديات التي قد تواجههم.

الجدير بالذكر بأن المبادرة تهدف إلى تمكين الوصول للخدمات بشكل ميسر،و تخفيف المشقة ومنح الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن والحوامل و مـن لديهـن أطفـال رضـع؛ الحـق والأولوية فـي تجـاوز المسارات الممتلئة،والجلوس في المرافق ومناطق الانتظار،وتقديم الخدمة لهم بشكل سريع وفعال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة