مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا هطول أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمر ملكي بترقية 1275 ضابطًا من الحرس الوطني “الخطوط السعودية” والاتحاد للطيران تضيفان وجهات دولية جديدة ضمن شراكتهما التجارية مطارات الرياض تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير مواقف السيارات السجن 4 سنوات وغرامة 200 ألف عقوبة ارتكاب الحـوادث المرورية “متعدي أو مفرط” تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال

خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية.. ومد فترة الاستحقاق 25 عاماً

خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية.. ومد فترة الاستحقاق 25 عاماً
صحيفة برق
الرياض

خفضت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، التابعة لصندوق  الاستثمارات العامة؛ المعدل السنوي للربح بـ40 نقطة أساس، على التمويلات العقارية طويلة الأجل، وذلك  بمعدل ربح ثابت.

وأعلنت الشركة عن مد فترة استحقاق القروض إلى 25 عاماً، الشيء الذي يتيح للمواطنين الحصول على قروض عقارية بأسعار مناسبة، بوساطة خفض المعدل السنوي للربح.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فابريس سوسيني، إن التخفيض تم منذ أبريل الماضي بمقدار 100 نقطة أساس أو أكثر، كما قامت الشركة بتمديد فترة الاستحقاق من 20 إلى 25 عامًا.

وأوضح أن تقديم الأسعار التنافسية ستواصل على منتجات القرض العقاري طويلة الأجل بتكلفة ثابتة، الأمر الذي سيؤدي إلى التوسع في التمويل العقاري السكني، وتسهيل حصول المواطنين على قروض عقارية مناسبة من حيث المدة والتكلفة، والتي تعد من بين أدنى المعدلات في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة