مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية.. ومد فترة الاستحقاق 25 عاماً

خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية.. ومد فترة الاستحقاق 25 عاماً
صحيفة برق
الرياض

خفضت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، التابعة لصندوق  الاستثمارات العامة؛ المعدل السنوي للربح بـ40 نقطة أساس، على التمويلات العقارية طويلة الأجل، وذلك  بمعدل ربح ثابت.

وأعلنت الشركة عن مد فترة استحقاق القروض إلى 25 عاماً، الشيء الذي يتيح للمواطنين الحصول على قروض عقارية بأسعار مناسبة، بوساطة خفض المعدل السنوي للربح.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فابريس سوسيني، إن التخفيض تم منذ أبريل الماضي بمقدار 100 نقطة أساس أو أكثر، كما قامت الشركة بتمديد فترة الاستحقاق من 20 إلى 25 عامًا.

وأوضح أن تقديم الأسعار التنافسية ستواصل على منتجات القرض العقاري طويلة الأجل بتكلفة ثابتة، الأمر الذي سيؤدي إلى التوسع في التمويل العقاري السكني، وتسهيل حصول المواطنين على قروض عقارية مناسبة من حيث المدة والتكلفة، والتي تعد من بين أدنى المعدلات في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*