مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

هازارد يطلب ارتداء هذا الرقم بعد تمسك ماريانو دياز بالرقم 7

هازارد يطلب ارتداء هذا الرقم بعد تمسك ماريانو دياز بالرقم 7
صحيفة برق
وكالات

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، قرر اختيار القميص رقم ”23“ في الميرنغي.

ووفقًا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية، فإن هازارد قرر اختيار القميص رقم ”23“، وهو الرقم الذي حمله النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أثناء فترة لعبه في ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن هازارد قرر اختيار الرقم ”23“؛ بسبب حبه لرياضة كرة السلة، وهو الرقم الذي يحمله النجم مايكل جوردان لاعب كرة السلة الشهير.

وسيتمكن هازارد من ارتداء هذا القميص بعد رحيل سيرجيو ريغيليون المنتقل حديثًا لنادي إشبيلية الإسباني، والذي كان يحمل الرقم ”23“ خلال الموسم الماضي مع الميرينغي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يرتدي النجم البلجيكي القميص رقم ”7“، ولكن ”ماركا“ أكدت أن ماريانو دياز -الذي يرتدي هذا القميص الآن- لا ينوي الرحيل عن ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“، ولن يتخلى عن رقمه.

وكان هازارد قال في مؤتمر تقديمه كلاعب لريال مدريد، إنه طلب القميص رقم ”10“ من لوكا مودريتش نجم الفريق، إلا أن الأخير رفض طلبه.

يذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بمبلغ 100 مليون يورو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*