مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء “جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن الحكومة اليمنية: تعطيل الحوثيين لاتفاق ستوكهولم يؤكد عدم جديتهم في الجنوح للسلام “بومبيو” يبحث هاتفيا مع نظيره الياباني تنسيق المواقف بشأن إيران

هازارد يطلب ارتداء هذا الرقم بعد تمسك ماريانو دياز بالرقم 7

هازارد يطلب ارتداء هذا الرقم بعد تمسك ماريانو دياز بالرقم 7
صحيفة برق
وكالات

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، قرر اختيار القميص رقم ”23“ في الميرنغي.

ووفقًا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية، فإن هازارد قرر اختيار القميص رقم ”23“، وهو الرقم الذي حمله النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أثناء فترة لعبه في ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن هازارد قرر اختيار الرقم ”23“؛ بسبب حبه لرياضة كرة السلة، وهو الرقم الذي يحمله النجم مايكل جوردان لاعب كرة السلة الشهير.

وسيتمكن هازارد من ارتداء هذا القميص بعد رحيل سيرجيو ريغيليون المنتقل حديثًا لنادي إشبيلية الإسباني، والذي كان يحمل الرقم ”23“ خلال الموسم الماضي مع الميرينغي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يرتدي النجم البلجيكي القميص رقم ”7“، ولكن ”ماركا“ أكدت أن ماريانو دياز -الذي يرتدي هذا القميص الآن- لا ينوي الرحيل عن ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“، ولن يتخلى عن رقمه.

وكان هازارد قال في مؤتمر تقديمه كلاعب لريال مدريد، إنه طلب القميص رقم ”10“ من لوكا مودريتش نجم الفريق، إلا أن الأخير رفض طلبه.

يذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بمبلغ 100 مليون يورو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة