مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال واشنطن: سنرفع العقوبات عن تركيا حال التزمت بوقف إطلاق النار بشمال سوريا جونسون يعلن تعليق النظر باتفاق بريكست بعد رفض الجدول الزمني لإقراره الشاعر إبراهيم آل الشيخ مبارك يشدو في أمسية أدبي الأحساء “جسفت الجبيل” تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي أتلتيكو مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ليفركوزن الحكومة اليمنية: تعطيل الحوثيين لاتفاق ستوكهولم يؤكد عدم جديتهم في الجنوح للسلام

استعدادًا لموسم الطائف.. تعاون بين هيئة السياحة والأمانة لتهيئة المواقع التاريخية

استعدادًا لموسم الطائف.. تعاون بين هيئة السياحة والأمانة لتهيئة المواقع التاريخية
صحيفة برق
الرياض

شرع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف، بالتعاون مع أمانة المحافظة في تهيئة عدد من المباني التاريخية والتراثية؛ لاستقبال زوار موسم الطائف الذي تنطلق فعالياته مطلع شهر أغسطس المقبل، وتستمر لمدة 30 يومًا.

وأوضح مدير فرع الهيئة بالطائف محمد البقمي أن أعمال التهيئة الجارية شملت تكثيف جهود النظافة والصحة العامة، وتجهيز بعض المباني التراثية في المنطقة التاريخية، علاوة على الوقوف على جاهزية المباني التاريخية والتراثية، التي تشتهر بها المحافظة، وتمثل معالم سياحية مميزة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود التي تتم بالتعاون مع الشركاء تأتي ضمن أعمال التجهيز والتهيئة لموسم الطائف وإكمال منظومة الخدمات بالمحافظة .

يذكر أن موسم الطائف يشمل حزمة من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية، إضافة إلى الخدمات النوعية المساندة من إقامة وتنقل وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة