مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

استعدادًا لموسم الطائف.. تعاون بين هيئة السياحة والأمانة لتهيئة المواقع التاريخية

استعدادًا لموسم الطائف.. تعاون بين هيئة السياحة والأمانة لتهيئة المواقع التاريخية
صحيفة برق
الرياض

شرع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف، بالتعاون مع أمانة المحافظة في تهيئة عدد من المباني التاريخية والتراثية؛ لاستقبال زوار موسم الطائف الذي تنطلق فعالياته مطلع شهر أغسطس المقبل، وتستمر لمدة 30 يومًا.

وأوضح مدير فرع الهيئة بالطائف محمد البقمي أن أعمال التهيئة الجارية شملت تكثيف جهود النظافة والصحة العامة، وتجهيز بعض المباني التراثية في المنطقة التاريخية، علاوة على الوقوف على جاهزية المباني التاريخية والتراثية، التي تشتهر بها المحافظة، وتمثل معالم سياحية مميزة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود التي تتم بالتعاون مع الشركاء تأتي ضمن أعمال التجهيز والتهيئة لموسم الطائف وإكمال منظومة الخدمات بالمحافظة .

يذكر أن موسم الطائف يشمل حزمة من البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية، إضافة إلى الخدمات النوعية المساندة من إقامة وتنقل وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*