مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا هطول أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمر ملكي بترقية 1275 ضابطًا من الحرس الوطني “الخطوط السعودية” والاتحاد للطيران تضيفان وجهات دولية جديدة ضمن شراكتهما التجارية مطارات الرياض تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير مواقف السيارات السجن 4 سنوات وغرامة 200 ألف عقوبة ارتكاب الحـوادث المرورية “متعدي أو مفرط” تعرف على طريقة حساب تعويض المستفيد من نظام ساند تسريبات تشير إلى تأجيل إطلاق “Nokia 9.1 PureView” “MediaTek” تستعد لإطلاق شرائح 5G للإصدارات المتوسطة في 2020 لماذا تصيب التهابات الجهاز التنفسى مرضى السكرى بصورة أكبر ! “البلازما الباردة” وسيلة فعالة فى علاج أنواع مختلفة من السرطان ! “كلوب” يسعى لضم نجم برشلونة في الميركاتو المقبل توتنهام يمطر شباك سرفينا زفيزدا بخماسية نظيفة بدوري الأبطال

يوفنتوس ينهي اتفاقه مع أياكس.. ودي ليخت يجري الاختبار الطبي غدًا

يوفنتوس ينهي اتفاقه مع أياكس.. ودي ليخت يجري الاختبار الطبي غدًا
صحيفة برق
وكالات

قالت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“، إن نادي يوفنتوس الإيطالي أنهى جميع الاتفاقات الخاصة بصفقة ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إلى أن إدارة يوفنتوس حسمت الصفقة رسميًّا خلال الساعات القليلة الماضية، واتفقت مع أياكس على دفع 70 مليون يورو مقابل التعاقد مع دي ليخت، إضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد دي ليخت مع يوفنتوس سيكون 150 مليون يورو.

وأضافت: ”من المتوقع أن يصل دي ليخت إلى تورينو مساء اليوم، على أن يقوم بإجراء الكشف الطبي، صباح الإثنين، ثم يتم تقديمه رسميًّا إلى وسائل الإعلام.

ويأتي حسم يوفنتوس لصفقة دي ليخت بعد ماراثون طويل، خاض فيه النادي الإيطالي سباقًا شرسًا لضم اللاعب الهولندي الدولي، مع أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن رغبة اللاعب، والدور الذي لعبه مدير أعماله مينو رايولا، حسما الموقف تمامًا لصالح البيانكونيري.

وتعتبر صفقة دي ليخت هي الرابعة هذا الموسم ليوفنتوس، بعد الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي، والتركي ميري ديميرال.

وأوضحت الصحيفة، أن دي ليخت سيحصل على القميص رقم 4، الذي يرتديه في منتخب هولندا، والذي كان يرتديه المغربي مهدي بنعطية والأوروغواياني مارتن كاسيريس في صفوف اليوفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة