مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

يوفنتوس ينهي اتفاقه مع أياكس.. ودي ليخت يجري الاختبار الطبي غدًا

يوفنتوس ينهي اتفاقه مع أياكس.. ودي ليخت يجري الاختبار الطبي غدًا
صحيفة برق
وكالات

قالت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“، إن نادي يوفنتوس الإيطالي أنهى جميع الاتفاقات الخاصة بصفقة ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إلى أن إدارة يوفنتوس حسمت الصفقة رسميًّا خلال الساعات القليلة الماضية، واتفقت مع أياكس على دفع 70 مليون يورو مقابل التعاقد مع دي ليخت، إضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد دي ليخت مع يوفنتوس سيكون 150 مليون يورو.

وأضافت: ”من المتوقع أن يصل دي ليخت إلى تورينو مساء اليوم، على أن يقوم بإجراء الكشف الطبي، صباح الإثنين، ثم يتم تقديمه رسميًّا إلى وسائل الإعلام.

ويأتي حسم يوفنتوس لصفقة دي ليخت بعد ماراثون طويل، خاض فيه النادي الإيطالي سباقًا شرسًا لضم اللاعب الهولندي الدولي، مع أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن رغبة اللاعب، والدور الذي لعبه مدير أعماله مينو رايولا، حسما الموقف تمامًا لصالح البيانكونيري.

وتعتبر صفقة دي ليخت هي الرابعة هذا الموسم ليوفنتوس، بعد الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي، والتركي ميري ديميرال.

وأوضحت الصحيفة، أن دي ليخت سيحصل على القميص رقم 4، الذي يرتديه في منتخب هولندا، والذي كان يرتديه المغربي مهدي بنعطية والأوروغواياني مارتن كاسيريس في صفوف اليوفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*