مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير العدل يصدر قراراً بإلغاء إيقاف الخدمات ووضع ضوابط للحبس التنفيذي ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي

اعتماد مستشفى الولادة في تبوك مركزًا لدبلوم الدراسات العليا لطب الأطفال

اعتماد مستشفى الولادة في تبوك مركزًا لدبلوم الدراسات العليا لطب الأطفال
عطاالله محمد العمراني
صحيفة برق

صدر قرار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بإعتماد مستشفى الولادة والأطفال بتبوك مركزًا لبرنامج دبلوم الدراسات العليا السعودي في طب الأطفال.

وأوضح مدير مستشفى الولادة والاطفال بتبوك حميد المقبلي أنه سيبدأ القبول في البرنامج اعتبارًا من بداية شهر أغسطس القادم 2019م وسوف يتم الاعلان للتقديم على البرنامج لاحقًا، وستكون مدة التدريب عامين كاملين، بعدها يحصل الطبيب على دبلوم الدراسات العليا السعودي في تخصص طب الأطفال.

وأضاف “المقبلي”: أن البرنامج سيساهم في زيادة عدد أطباء الأطفال المتخصصين في طب الأطفال بالمنطقة ورفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى؛ مثمنًا الجهود التي تبذلها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في دعم وتعزيز البرامج التدريبيّة وطرح برامج تأهيلية تتيح للأطباء والممارسين الصحيين إمكانية بناء مسيرتهم المهنية والارتقاء في نوعية الخدمات الصحية المقدمة في تلك المنشأت.

وأشاد “المقبلي” في الوقت نفسه بما يحظى به مستشفى الولادة والأطفال من دعم وتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي ، التي لها الأثر في النهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة