مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

قصة معلمة ورطت زميلاتها بـ2.6 مليون ريال

قصة معلمة ورطت زميلاتها بـ2.6 مليون ريال
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

فوجئت 15 معلمة بإخطار خطي من مؤسسة تجارية يطالبهن بدفع 2.6 مليون ريال، قيمة مكيفات، قالت إنهن ابتعنها منها بالتقسيط، وأنذرتهن بالمقاضاة، مرفقة العقود الموقعة من قبلهن.
وتكمن المفاجأة وفقاً لصحيفة مكة في أن المعلمات اللاتي يعملن في مدرسة واحدة لا يعرفن شيئا عن القضية أو المؤسسة، وبمعاينتهن صورا للعقود والوثائق، تبين أنها تحمل تواقيع مزورة، وتعاريف بالرواتب لم يطلبنها قط من إدارتهن التعليمية.
وقالت المتضررات للصحيفة ذاتها أمس، إن معلمة بنفس المدرسة زورت وثائقهن وأعدت توكيلا مزورا بالأسماء لتخليص إجراءات التمويل، بعد أن وثقته بختم المدرسة الرسمي.
واستطاعت المعلمة المتهمة استخراج خطابات تعريف برواتب زميلاتها موجهة لإحدى مؤسسات بيع الأدوات الكهربائية من إدارة التعليم بالقنفذة.
من جهة أخرى، أوضح المستشار القانوني، بدر الديبان، أن هناك ثلاث ثغرات في قضية المعلمات، لافتا إلى أن المعلمة ستواجه تهم التزوير وإساءة استخدام السلطة والخيانة الوظيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة