مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

قصة معلمة ورطت زميلاتها بـ2.6 مليون ريال

قصة معلمة ورطت زميلاتها بـ2.6 مليون ريال
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

فوجئت 15 معلمة بإخطار خطي من مؤسسة تجارية يطالبهن بدفع 2.6 مليون ريال، قيمة مكيفات، قالت إنهن ابتعنها منها بالتقسيط، وأنذرتهن بالمقاضاة، مرفقة العقود الموقعة من قبلهن.
وتكمن المفاجأة وفقاً لصحيفة مكة في أن المعلمات اللاتي يعملن في مدرسة واحدة لا يعرفن شيئا عن القضية أو المؤسسة، وبمعاينتهن صورا للعقود والوثائق، تبين أنها تحمل تواقيع مزورة، وتعاريف بالرواتب لم يطلبنها قط من إدارتهن التعليمية.
وقالت المتضررات للصحيفة ذاتها أمس، إن معلمة بنفس المدرسة زورت وثائقهن وأعدت توكيلا مزورا بالأسماء لتخليص إجراءات التمويل، بعد أن وثقته بختم المدرسة الرسمي.
واستطاعت المعلمة المتهمة استخراج خطابات تعريف برواتب زميلاتها موجهة لإحدى مؤسسات بيع الأدوات الكهربائية من إدارة التعليم بالقنفذة.
من جهة أخرى، أوضح المستشار القانوني، بدر الديبان، أن هناك ثلاث ثغرات في قضية المعلمات، لافتا إلى أن المعلمة ستواجه تهم التزوير وإساءة استخدام السلطة والخيانة الوظيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة