مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات

انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات
فاطمة الشهري
صحيفة برق

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية كرامة للعناية بالمقابر بمنطقة عسير، عبدالله بن سعيد أبو ملحة في ختام اجتماع مجالس فروع الجمعية بمحافظات منطقة عسير يوم الاثنين ١٢/١١/١٤٤٠ه: “الحمد لله على نجاح أعمال الاجتماع الأول وانطلاق أعمال الجمعية بست محافظات في منطقة عسير هي خميس مشيط النماص محايل ظهران الجنوب تثليث وسبت العلايا تعد هذه المرحلة الأولى لمحافظات المنطقة والتي يستعملها فروع الجمعية”.

وأضاف: “الجمعية التي تعد الأولى على مستوى المملكة في مجال العناية بالمقابر تلقت الدعم من سمو أمير منطقة عسير والذي دشن أعمال الجمعية قبل ثلاثة أشهر”.

وتابع “أبو ملحة”: “الجمعية تهدف لتحسين ثقافة العناية بالمقابر وأكرام الموتى ومساندة الجهات ذات العلاقة في المنطقة وعلى رأسها أمانة المنطقة وبلديات المحافظات بها، والتي وجدت منها جمعية كرامة كل تعاون وتجاوب في هذا المجال وذلك تنفيذا لعقد الشراكة الموقع معها بمباركة سمو أمير منطقة عسير”.

وأكمل بقوله: “نحن اليوم إذ نقطف ثمرة دعم سمو أمير منطقة عسير والمسؤولين فيها ورجال الأعمال وأهل الخير بانطلاق أعمال فروع الجمعية في المحافظات ندعو الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم جميعا”.

وختم “أبو ملحة”، بقوله: “نسأل الله أن يحفظ بلادنا وأن يوفق ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان ينصر جنودنا المرابطين على الحدود، والحمد لله رب العالمين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة