مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو “مدني أملج” يقيم ندوة توعية لمسؤولي السلامة بالمنشآت الحكومية والأهلية دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي “بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة “سكني” يعلن عن استفادة أكثر من 130 ألف أسرة حتى شهر أغسطس 2019 969 طالبًا يجتازون مقياس موهبة بتعليم عسير السودان: اتفاق على دخول المنظمات الدولية لمناطق النزاعات

انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات

انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات
فاطمة الشهري
صحيفة برق

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية كرامة للعناية بالمقابر بمنطقة عسير، عبدالله بن سعيد أبو ملحة في ختام اجتماع مجالس فروع الجمعية بمحافظات منطقة عسير يوم الاثنين ١٢/١١/١٤٤٠ه: “الحمد لله على نجاح أعمال الاجتماع الأول وانطلاق أعمال الجمعية بست محافظات في منطقة عسير هي خميس مشيط النماص محايل ظهران الجنوب تثليث وسبت العلايا تعد هذه المرحلة الأولى لمحافظات المنطقة والتي يستعملها فروع الجمعية”.

وأضاف: “الجمعية التي تعد الأولى على مستوى المملكة في مجال العناية بالمقابر تلقت الدعم من سمو أمير منطقة عسير والذي دشن أعمال الجمعية قبل ثلاثة أشهر”.

وتابع “أبو ملحة”: “الجمعية تهدف لتحسين ثقافة العناية بالمقابر وأكرام الموتى ومساندة الجهات ذات العلاقة في المنطقة وعلى رأسها أمانة المنطقة وبلديات المحافظات بها، والتي وجدت منها جمعية كرامة كل تعاون وتجاوب في هذا المجال وذلك تنفيذا لعقد الشراكة الموقع معها بمباركة سمو أمير منطقة عسير”.

وأكمل بقوله: “نحن اليوم إذ نقطف ثمرة دعم سمو أمير منطقة عسير والمسؤولين فيها ورجال الأعمال وأهل الخير بانطلاق أعمال فروع الجمعية في المحافظات ندعو الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم جميعا”.

وختم “أبو ملحة”، بقوله: “نسأل الله أن يحفظ بلادنا وأن يوفق ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان ينصر جنودنا المرابطين على الحدود، والحمد لله رب العالمين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة