مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين أرامكو تبيع شحنة غاز مسال إلى إس-أويل الكورية الجنوبية الدفاع المدني يطلق صافرات الإنذار التجريبية اليوم في الدمام النفط يتراجع مع توقعات لفائض وانحسار المخاوف السفير آل جابر يلتقى منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن

“بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية

“بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية
سعود الشراري
الجوف

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة طبرجل اجتماعه العادي برئاسة سعادة رئيس المجلس الأستاذ فرحان هطيلان الشراري ، وحضور الدكتور ماجد بن عبد الله الشحتوت رئيس البلدية المكلف وعددا من رؤساء الإدارات والأقسام بالبلدية وأعضاء المجلس.

وأوضح عبدالله لافي الهريويل عضو المجلس والمتحدث الرسمي له أن المجلس اطلع على المواضيع المدرجة بجدول الأعمال واتخذ المجلس القرارات والتوصيات اللازمة ومنها:

أوصى المجلس بطلب الافادة وبشكلٍ عاجل من البلدية عن عددا من القرارات التي أقرها المجلس خلال الجلسات السابقة وما تم حيالها من إجراءات.

كما أوصى المجلس بتحسين المشهد البصري لمداخل مركز النبك أبو قصر ومخاطبة قسم الاستثمار لتحديد القطع الاستثمارية في مركز النبك أبو قصر وقريتي شيبة والنباج وعرضها للقطاع الخاص للاستثمار.

وأضاف الهريويل أن المجلس أقر إنارة وأرصفة الجهة الغربية من حي السمح بالمحافظة، كما اطلع أعضاء المجلس على عددا من طلبات المواطنين وتم إحالتها للأقسام المعنية كذلك تم الاطلاع على التعاميم الواردة من الأمانة العامة لشؤون المجالس البلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة