مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

الهيئة تلقي القبض على شباب وفتيات نظموا حفلاً مختلطاً في استراحة بالطائف

الهيئة تلقي القبض على شباب وفتيات نظموا حفلاً مختلطاً في استراحة بالطائف
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر في شهار بالطائف، القبض على مجموعة من الشباب والفتيات، نظموا حفلاً راقصاً ومختلطاً في إحدى الاستراحات.
وفي التفاصيل وفقا لموقع المدائن ، فقد تلقى مركز الهيئة بشهار بلاغاً، عن اصطحاب شاب فتاة في سيارته ، فتمت متابعته إلى أن وصل لإحدى الاستراحات، وجرت مداهمة الاستراحة والقبض على 6 شباب جميعهم في العقد الثاني من أعمارهم ، في خلوة  محرمة مع أربع فتيات.
وأوضحت المصادر أن أحد المقبوض عليهم يسكن في مكة المكرمة ، وهو من نظم الحفل الماجن، وأن أعضاء الهيئة  شاهدوا  الشباب والفتيات يرقصون على انغام الموسيقى داخل الاستراحة، فتمت احالتهم جميعاً لمركز شرطة الحوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة