مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ليبيا: عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا وزارة الحج والعمرة تحتفل بعيد الفطر المبارك عبر الاتصال المرئي دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد ثاني دولة أوروبية تعلن هزيمة الوباء.. وشرط للدخول الحكومة الفلسطينية ترفع الإغلاق في الضفة الغربية أمير جازان يلتقي “عن بعد” بالمحافظين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير الصحة: مراحل العودة إلى الأوضاع الطبيعية تبدأ تدريجياً من الخميس المقبل مدير شرطة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر “الصحة العالمية” تعلّق التجارب السريرية لعقار هيدروكسي لعلاج “كورونا” العراق.. تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا “هيئة تقويم التعليم” تعلن استمرار استعداداتها لإجراء الاختبار التحصيلي عن بُعد من 6 شوال مقتل ثمانية مسلحين والقبض على 38 آخرين ببوركينا فاسو وكوت ديفوار
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

الهيئة تلقي القبض على شباب وفتيات نظموا حفلاً مختلطاً في استراحة بالطائف

الهيئة تلقي القبض على شباب وفتيات نظموا حفلاً مختلطاً في استراحة بالطائف
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر في شهار بالطائف، القبض على مجموعة من الشباب والفتيات، نظموا حفلاً راقصاً ومختلطاً في إحدى الاستراحات.
وفي التفاصيل وفقا لموقع المدائن ، فقد تلقى مركز الهيئة بشهار بلاغاً، عن اصطحاب شاب فتاة في سيارته ، فتمت متابعته إلى أن وصل لإحدى الاستراحات، وجرت مداهمة الاستراحة والقبض على 6 شباب جميعهم في العقد الثاني من أعمارهم ، في خلوة  محرمة مع أربع فتيات.
وأوضحت المصادر أن أحد المقبوض عليهم يسكن في مكة المكرمة ، وهو من نظم الحفل الماجن، وأن أعضاء الهيئة  شاهدوا  الشباب والفتيات يرقصون على انغام الموسيقى داخل الاستراحة، فتمت احالتهم جميعاً لمركز شرطة الحوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة