مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا شرطة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات

وزارة الخارجية تعلن عن وظيفة شاغرة

وزارة الخارجية تعلن عن وظيفة شاغرة
صحيفة برق
الرياض

أعلنت وزارة الخارجية عن توفر وظيفة تقنية شاغرة، بمسمى (مدير إدارة تكنلوجيا المعلومات)، لحملة درجة الماجستير في (علوم الحاسب الآلي، أنظمة المعلومات، وهندسة الحاسب الآلي) أو غيرها من الدراسات ذات الصلة (تُعد درجة الدكتوراه ميزة إضافية).

وجاء ذلك إنفاذاً للتوجيهات الكريمة وحرصاً من الوزارة على اتاحة الفرصة للمواطنين للعمل لدى منظمة التعاون الإسلامي بمحافظة جدة.

وأشترطت درجة الماجستير في (علوم الحاسب الآلي، أنظمة المعلومات، وهندسة الحاسب الآلي) أو غيرها من الدراسات ذات الصلة (تُعد درجة الدكتوراه ميزة إضافية)، وخبرة لا تقل عن 12 سنة من الخبرة المكتسبة تدريجياً في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويفضّل أن تكون في وزارات خارجية الدول الأعضاء أو في المنظمات الحكومية الدولية.

لمعرفة التفاصيل : هنا

طريقة التقديم:
1- ترسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني للأمانة (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
vacancy@oic-oic.org

2- كما يرجى تزويد الوزارة بنسخة من التقديم على البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب التنفيذي بوكالة الوزارة للشؤون الدولية المتعددة التالي:
MRD-executive@mofa.gov.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*