مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات رسميًّا.. الفيصلي يضم “أحمد أشرف” لمدة موسم واحد

الجيش والمعارضة السودانية يؤجلان الجولة الثانية من محادثات تقاسم السلطة

الجيش والمعارضة السودانية يؤجلان الجولة الثانية من محادثات تقاسم السلطة
صحيفة برق
وكالات

قال زعماء المعارضة السودانية، اليوم الجمعة، إن المجلس العسكري الانتقالي السوداني والمعارضة السودانية قررا تأجيل المفاوضات الرامية إلى الانتهاء من إبرام اتفاق لتقاسم السلطة طال انتظاره.

وقال أمجد فريد، القيادي البارز في «قوى إعلان الحرية والتغيير» المعارضة: «قررنا تأجيل المفاوضات وذلك لإجراء مزيد من المباحثات بين مجموعاتنا المختلفة، أعتقد أننا سنستأنف المحادثات في الأيام المقبلة».

وقال مدني عباس مدني، أحد زعماء تجمع المهنيين السودانيين المعارض، إن التأجيل لا يدعو إلى القلق وإنما يمنح كلا الطرفين مزيدًا من الوقت للاستعداد.

وكان المجلس العسكري الانتقالي السوداني قد وقع، أمس الأول الأربعاء، مع قوى إعلان الحرية والتغيير المعارضة على اتفاق مهم لتقاسم السلطة، ينص على التناوب على رئاسة مجلس السيادة الذي يحكم البلاد لفترة انتقالية تستمر ثلاثة أعوام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*