مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء”: إعلان نتائج فحص “الدخان الجديد” الثلاثاء المقبل الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية مصرع أربعة أشخاص ومحاصرة 14 آخرين إثر غرق منجم جنوب غربي الصين دعوات ليبية للأمم المتحدة بـ”عدم التجديد لحكومة السراج” بعد 17 ديسمبر برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ريـال سوسيداد تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من بورنموث مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية الجيش الجزائري: تبون الرجل المناسب لقيادة البلاد الحكومة اليمنية تحذر من “قنبلة موقوتة” في البحر الأحمر جراحة استغرقت 17 ساعة.. استئصال ورم من “لسان” مريض بمستشفى عسير المركزي رغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران الأمير خالد الفيصل يشارك في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

“ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي

“ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي
صحيفة برق
وكالات

ناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، في مكالمة هاتفية مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، التوترات الجارية في الخليج العربي.

وذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية أن البيت الأبيض أعلن أن الجانبين تطرقا إلى “الجهود الجارية لضمان عدم امتلاك إيران سلاح نووي”.

ولم تتطرق الشبكة إلى المزيد من التفاصيل حول ذلك.

وكانت لجنة الطوارئ بالحكومة البريطانية عقدت اليوم اجتماعاً لمناقشة احتجاز الحرس الثوري الإيراني ناقلة نفط ترفع العلم البريطاني في مضيق هرمز بالخليج العربي.

وأعلن متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية أن لندن تسعى بشكل عاجل للحصول على مزيد من المعلومات بعد تقارير عن أن ناقلة ترفع علم بريطانيا قد أجبرت على تحويل وجهتها لتتحرك صوب المياه الإيرانية.

وأضاف “نسعى بشكل عاجل لمزيد من المعلومات ونعكف على تقييم الوضع في أعقاب تقارير عن حادث في الخليج”.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز، وادعى أنها لم تلتزم بقوانين الملاحة البحرية، وأوضح أن قوارب القوات البحرية في المنطقة الأولى، وبأوامر من مؤسسة موانئ محافظة هرمزغان، قامت باحتجاز الناقلة “ستينا إمبرو”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة