مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

“الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية

“الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية
صحيفة برق
الرياض

توج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نظيره السنغالي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي بالنسخة الـ32 من البطولة القارية التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري.
سجل هدف “الخضر” الوحيد اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، بعد تسديدة قوية اصطدمت بقدم اللاعب ساليف ساني مدافع السنغال وسكنت شباك الحارس ألفريد جوميز.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتوج فيها محاربو الصحراء باللقب القاري بعد غياب 29 عاما منذ التتويج الأول والوحيد عام 1990.
سيطر فريق السنغال على مجريات اللعب في الشوط الأول وكان الأخطر على مرمى الجزائر وأنقذ رايس مبولحي مرماه من أكثر من كرة خطيرة.
وفي الشوط الثاني ألغت تقنية “الفار” ضربة جزاء لصالح منتخب السنغال بعد أن احتسب الحكم الكاميروني أليوم نيانت ضربة جزاء في الدقيقة 59 بعد لمس اللاعب عدلان قديورة الكرة بيده، قبل أن يلجأ إلى تقنية “الفار” وتأكد أنها غير متعمدة من اللاعب.
ودفع جمال بلماضي بالثلاثي ياسين براهيمي ومهدي تاهرات وإسلام سليماني بدلا من سفيان فيجولي ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*