مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء”: إعلان نتائج فحص “الدخان الجديد” الثلاثاء المقبل الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية مصرع أربعة أشخاص ومحاصرة 14 آخرين إثر غرق منجم جنوب غربي الصين دعوات ليبية للأمم المتحدة بـ”عدم التجديد لحكومة السراج” بعد 17 ديسمبر برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ريـال سوسيداد تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من بورنموث مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية الجيش الجزائري: تبون الرجل المناسب لقيادة البلاد الحكومة اليمنية تحذر من “قنبلة موقوتة” في البحر الأحمر جراحة استغرقت 17 ساعة.. استئصال ورم من “لسان” مريض بمستشفى عسير المركزي رغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران الأمير خالد الفيصل يشارك في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

“الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية

“الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية
صحيفة برق
الرياض

توج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نظيره السنغالي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي بالنسخة الـ32 من البطولة القارية التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري.
سجل هدف “الخضر” الوحيد اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، بعد تسديدة قوية اصطدمت بقدم اللاعب ساليف ساني مدافع السنغال وسكنت شباك الحارس ألفريد جوميز.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتوج فيها محاربو الصحراء باللقب القاري بعد غياب 29 عاما منذ التتويج الأول والوحيد عام 1990.
سيطر فريق السنغال على مجريات اللعب في الشوط الأول وكان الأخطر على مرمى الجزائر وأنقذ رايس مبولحي مرماه من أكثر من كرة خطيرة.
وفي الشوط الثاني ألغت تقنية “الفار” ضربة جزاء لصالح منتخب السنغال بعد أن احتسب الحكم الكاميروني أليوم نيانت ضربة جزاء في الدقيقة 59 بعد لمس اللاعب عدلان قديورة الكرة بيده، قبل أن يلجأ إلى تقنية “الفار” وتأكد أنها غير متعمدة من اللاعب.
ودفع جمال بلماضي بالثلاثي ياسين براهيمي ومهدي تاهرات وإسلام سليماني بدلا من سفيان فيجولي ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة