مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا شرطة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين
صحيفة برق
وكالات

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية الجمعة، أنه تم فرض عقوبات على 4 مسئولين من هيئة مكافحة التجسس العسكرية الفنزويلية بعد ثبوت ارتكابهم انتهاكات منظمة لحقوق الإنسان وقمع المعارضة.
وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين: “إن الولايات المتحدة تحمل المسئولية من يشاركون في استخدام نظام مادورو غير الشرعي بفنزويلا للترهيب والقمع وتكميم أفواه المعارضين السياسيين والمدنيين وأفراد الجيش”، مضيفا أن بلاده سوف تستخدم كافة سلطاتها لاستهداف من ساعدوا هذا النظام في قمع إرادة الشعب الفنزويلي”.
وقالت الوزارة إنه وفقا لإجراءات اليوم فسيتم تجميد كافة ممتلكات ومصالح هؤلاء الأفراد والكيانات التي يمتلكون فيها، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، 50% أو أكثر من الموجودة بالولايات المتحدة أو في حيازة أشخاص أمريكيين، كما تحظر لوائح وزارة الخزانة كافة المعاملات من قبل أشخاص أمريكيين أو في داخل الولايات المتحدة لها صلة بهذه الممتلكات والمصالح المحظورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*