مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة

بالفيديو.. الشيخ “الفوزان” لمسؤولي “السعودية”: لا توزعوا المجلات “الهابطة” على طائراتكم

admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

حثّ الشيخ عبدالعزيز الفوزان عضو هيئة حقوق الإنسان، مسؤولي الخطوط السعودية، على وقف توزيع المجلات “الهابطة” حسب تعبيره، على طائرات الشركة، داعياً إياهم لاستبدالها بمجلات تتضمن ما يتوافق مع الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وقال الشيخ الفوزان، في لقائه ببرنامج “يستفتونك” على فضائية الرسالة، أمس الأربعاء، إنه عند سفره قبل يومين على إحدى طائرات الخطوط السعودية، وجد مجلة وصفها بـ (خليعة)، يعرض نحو 90% من محتواها، صوراً لفنانين سعوديين وخليجيين ولبنانيين، بالإضافة إلى صور لمن وصفهم بسقطة الناس.

وعبر الشيخ “الفوزان” عن حزنه، أن يتم توزيع مثل هذه المجلات على طائرات الخطوط السعودية، وأن يتم إنفاق الملايين عليها أيضاً، مضيفاً أنه إذا كانت الشركة تريد توزيع مجلات على الركاب، فيجب أن تعكس ديننا وقيمنا وأخلاقنا وعاداتنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة