مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

بالفيديو.. الشيخ “الفوزان” لمسؤولي “السعودية”: لا توزعوا المجلات “الهابطة” على طائراتكم

admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

حثّ الشيخ عبدالعزيز الفوزان عضو هيئة حقوق الإنسان، مسؤولي الخطوط السعودية، على وقف توزيع المجلات “الهابطة” حسب تعبيره، على طائرات الشركة، داعياً إياهم لاستبدالها بمجلات تتضمن ما يتوافق مع الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وقال الشيخ الفوزان، في لقائه ببرنامج “يستفتونك” على فضائية الرسالة، أمس الأربعاء، إنه عند سفره قبل يومين على إحدى طائرات الخطوط السعودية، وجد مجلة وصفها بـ (خليعة)، يعرض نحو 90% من محتواها، صوراً لفنانين سعوديين وخليجيين ولبنانيين، بالإضافة إلى صور لمن وصفهم بسقطة الناس.

وعبر الشيخ “الفوزان” عن حزنه، أن يتم توزيع مثل هذه المجلات على طائرات الخطوط السعودية، وأن يتم إنفاق الملايين عليها أيضاً، مضيفاً أنه إذا كانت الشركة تريد توزيع مجلات على الركاب، فيجب أن تعكس ديننا وقيمنا وأخلاقنا وعاداتنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة