مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة بومبيو يحث العراق على بحث “الشكاوى المشروعة” للمتظاهرين انطلاق “منتدى مسك العالمي” في الرياض بمشاركة سعودية وعالمية مدني المدينة يدعو لأخذ الحيطة جراء التقلبات الجوية المتوقعة على المنطقة برئاسة الأمير تركي بن طلال.. مجلس هيئة تطوير منطقة عسير يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي

نفى عددٌ من المعلمين في إدارة تعليم صبيا صرف الراتبين وإيداعها بحساباتهم

نفى عددٌ من المعلمين في إدارة تعليم صبيا صرف الراتبين وإيداعها بحساباتهم
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

نفى عددٌ من المعلمين في إدارة تعليم صبيا صرف الراتبين وإيداعها بحساباتهم، وذلك بعد تداول وسائل إعلامية خبر أن تعليم صبيا هي أول إدارة تعليمية تصرف الراتبين لمعلميها.

فيما أوضح مدير تعليم صبيا  أن إدارته أنهت إجراءاتها والأمر الآن يعود للبنك ومؤسسة النقد، موضحًا أنهم كإجراء إداري قد انتهوا من هذا الموضوع وأن ضخ الرواتب يتم حسب البيان الصادر من وزارة التعليم وبترتيبات بين مؤسسة النقد والبنوك.

وأكد في الوقت نفسه أن لم يتم الصرف كما نشرت بعض المواقع وإنما إيداع والتأخير لإكمال الترتيبات بين البنوك ومؤسسة النقد.

وكانت وزارة التعليم قد شرعت في إعداد المسيرات منذ إعلان المكرمة الملكية وتم الانتهاء من رفع جميع أوامر الدفع لموظفي وزارة التعليم لوزارة المالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة