مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

د. عثمان آل عثمان يكتب لبرق: مات الأمير بندر بن عبدالعزيز

تعجز الكلمات ويحار القلم عن وصف رجل عظيم.

كان – يرحمه الله – نعم الأمير التقي النقي الصالح الذي يحب الخير للناس ويحثهم عليه، وسيظل ذكره الحسن في قلوبنا جميعاً.

كسبَ القلوبَ بطيب الخصال والسجايا والأفعال والأقوال، وقدَّمَ الكثير لخدمة هذا الوطن الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

مات – يرحمه الله – تاركاً أبناءً مخلصين، وبناتٍ مخلصاتٍ، يحرصون -يحفظهم الله جميعهم- على العمل الخيري والإنساني.. متمثلين قوله تعالى: “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”.

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولانقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى(إنا لله وإنا إليه راجعون)؛

والحمد لله رب العالمين على قضائه وقدره مع الإيمان والتسليم بقضاء الله تعالى.

أقدم الدعاء والمواساة في الفقيد الغالي رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وثبته بالقول الثابت عند السؤال، وجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والشهداء والصالحين والصديقين.

اللهم جازه بالإحسان إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً، وأغسله من الذنوب والخطايا بماء الثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ووالدينا جميعاً ووالديهم وجميع المسلمين والمسلمات وأن يجبر مصيبة الجميع ويعظم الأجر ويرزقنا الصبر والاحتساب.

وأدعو الله أن يحسن خاتمة جميع المسلمين والمسلمات.

د. عثمان بن عبد العزيز ال عثمان
رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة