مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت تعلن تعطيل الدراسة لمدة أسبوعين الخطوط السعودية تعلن جاهزيتها لانطلاق سباق كأس السعودية العالمي للفروسية الأردن تعلق الرحلات الجوية إلى إيطاليا وتلغي العديد من الرحلات إلى الشرق الأقصى مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7711.12 نقطة خادم الحرمين يستقبل رئيس موريتانيا .. ويقيم مأدبة غداء تكريماً له – صور جنازة عسكرية لتشييع جثمان الرئيس المصري الراحل “حسني مبارك” مدير “تعليم الأحساء” يرعى تدشين معسكر “تحدي الصحراء الكشفي” الأول خبير مصرفي يحذر من عمليات الاحتيال المالي.. ويوضح أساليب الحماية أمير منطقة جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات “تكافل” تعلن مواعيد التسجيل في برامجها للعام القادم “مفاتح تطوير الذات”.. ورشة تدريبية لمنسوبي مكتب مكافحة التسول بالأحساء تحت شعار “دماؤنا فداء لكم”.. منسوبو تعليم القصيم يتبرعون للمرابطين

د. عثمان آل عثمان يكتب لبرق: مات الأمير بندر بن عبدالعزيز

تعجز الكلمات ويحار القلم عن وصف رجل عظيم.

كان – يرحمه الله – نعم الأمير التقي النقي الصالح الذي يحب الخير للناس ويحثهم عليه، وسيظل ذكره الحسن في قلوبنا جميعاً.

كسبَ القلوبَ بطيب الخصال والسجايا والأفعال والأقوال، وقدَّمَ الكثير لخدمة هذا الوطن الغالي، في ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

مات – يرحمه الله – تاركاً أبناءً مخلصين، وبناتٍ مخلصاتٍ، يحرصون -يحفظهم الله جميعهم- على العمل الخيري والإنساني.. متمثلين قوله تعالى: “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”.

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولانقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى(إنا لله وإنا إليه راجعون)؛

والحمد لله رب العالمين على قضائه وقدره مع الإيمان والتسليم بقضاء الله تعالى.

أقدم الدعاء والمواساة في الفقيد الغالي رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وثبته بالقول الثابت عند السؤال، وجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والشهداء والصالحين والصديقين.

اللهم جازه بالإحسان إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً، وأغسله من الذنوب والخطايا بماء الثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ووالدينا جميعاً ووالديهم وجميع المسلمين والمسلمات وأن يجبر مصيبة الجميع ويعظم الأجر ويرزقنا الصبر والاحتساب.

وأدعو الله أن يحسن خاتمة جميع المسلمين والمسلمات.

د. عثمان بن عبد العزيز ال عثمان
رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة