مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا عصير الأناناس أفضل لعلاج السعال من الأدوية “تويتر” يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في آلية التعامل مع الوسائط المضللة والمزيفة واشنطن تبعث دبلوماسيًا بارزًا إلى إسرائيل وسط تصاعد عدوان جيش الاحتلال منتخبا الإمارات والبحرين يعلنان المشاركة في خليجي 24 ليفربول يبدأ ميركاتو الشتاء مبكرًا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر

الإفراج عن لجين الهذلول وميساء العمودي بعد شهرين ونصف من إيقافهما

الإفراج عن لجين الهذلول وميساء العمودي بعد شهرين ونصف من إيقافهما
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

كشف مصدر مسؤول اليوم أنه تم الإفراج عن نجمة الكيك لجين الهذلول والإعلامية ميساء العمودي بعد قرابة الشهرين والنصف على إيقافهما من الجهات الأمنية السعودية على المنفذ الحدودي مع الإمارات، لمحاولة لجين الهذلول الدخول للأراضي السعودية بسيارتها، ومن ثم لحقت بها ميساء العمودي ليتم القبض عليهما.
وكانت المحكمة الجزائية في محافظة الأحساء الخميس (25 ديسمبر 2014م) قامت بإحالة دعوى المدعي العام المقامة ضد «لجين الهذلول» و«ميساء العامودي» إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، وذلك لعدم الاختصاص.
تجدر الإشارة إلى أن الهذلول توجهت من أبوظبي إلى المنفذ الحدودي للسعودية صباح الأحد 30 نوفمبر، وهي تقود سيارتها دون مرافق حاملة رخصة قيادة إماراتية وطلبت من مسؤولي المنفذ السماح لها بالعبور للمملكة، فتم رفض طلبها بسبب مخالفته للإجراءات المتبعة في السعودية التي لا تسمح للنساء بقيادة السيارات، وهو ما جعلها تبيت ليلتها بجوار المنفذ قبل أن تلتحق بها زميلتها المذيعة «ميساء العمودي» وهي تقود سياراتها أيضا ليتم إيقافهما معا فيما تم تحويل لجين الهذلول إلى دار رعاية الفتيات وتحويل ميساء العمودي لسجن النساء بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة