مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المسابقة في 17 يونيو المقبل “واشنطن” توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولار “كوريا الجنوبية”: تسجيل 58 إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر “نيكي” ينخفض في بداية تعاملات بورصة طوكيو الناتو يناقش تأثير فيروس كورونا على عملياته ألمانيا تفتح ذراعيها لـ”تويتر” “البرازيل”: 1956 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ترامب: سأغلق “تويتر” حال وجود إمكانية قانونية لفعل ذلك الصين لم تسجل إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة روسيا تدعو الولايات المتحدة وأوروبا للمشاركة بإيجابية في مكافحة كورونا رابع ناقلة نفط إيرانية تصل فنزويلا تعرف على حكم ارتداء الكمامة أثناء الصلاة بالمسجد
عاجل | الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”كورونا” في المملكة

الإفراج عن لجين الهذلول وميساء العمودي بعد شهرين ونصف من إيقافهما

الإفراج عن لجين الهذلول وميساء العمودي بعد شهرين ونصف من إيقافهما
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

كشف مصدر مسؤول اليوم أنه تم الإفراج عن نجمة الكيك لجين الهذلول والإعلامية ميساء العمودي بعد قرابة الشهرين والنصف على إيقافهما من الجهات الأمنية السعودية على المنفذ الحدودي مع الإمارات، لمحاولة لجين الهذلول الدخول للأراضي السعودية بسيارتها، ومن ثم لحقت بها ميساء العمودي ليتم القبض عليهما.
وكانت المحكمة الجزائية في محافظة الأحساء الخميس (25 ديسمبر 2014م) قامت بإحالة دعوى المدعي العام المقامة ضد «لجين الهذلول» و«ميساء العامودي» إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، وذلك لعدم الاختصاص.
تجدر الإشارة إلى أن الهذلول توجهت من أبوظبي إلى المنفذ الحدودي للسعودية صباح الأحد 30 نوفمبر، وهي تقود سيارتها دون مرافق حاملة رخصة قيادة إماراتية وطلبت من مسؤولي المنفذ السماح لها بالعبور للمملكة، فتم رفض طلبها بسبب مخالفته للإجراءات المتبعة في السعودية التي لا تسمح للنساء بقيادة السيارات، وهو ما جعلها تبيت ليلتها بجوار المنفذ قبل أن تلتحق بها زميلتها المذيعة «ميساء العمودي» وهي تقود سياراتها أيضا ليتم إيقافهما معا فيما تم تحويل لجين الهذلول إلى دار رعاية الفتيات وتحويل ميساء العمودي لسجن النساء بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة