مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

الدفاع المدني يعلن عن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس والماجستير

الدفاع المدني يعلن عن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس والماجستير
صحيفة برق
الرياض

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأربعاء، عن توفّر 18 وظيفة إدارية للخريجين والخريجات الحاصلين على درجات البكالوريوس والماجستير، ويتم التقديم عبر “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية، حيث تكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية.

وتمتد مواعيد التقديم إلكترونياً طوال 24 ساعة لمدة 3 أيام، وفقاً لإعلان التوظيف، بدءاً من الساعة 9 صباح الإثنين 17 من ذي الحجة 1440 هـ، وحتى الساعة 11 مساءً من يوم الخميس 20 من ذي الحجة 1440هـ.

واشترطت المديرية، توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، إلى جانب اجتياز اختبار القدرة المعرفية للجامعين للرجال على المراتب السادسة والسابعــــة، مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية لاسيما بعد دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.

وأكدت أن عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات، ستأتي عبر المقابلات الشخصية، مشيرةً إلى أن اختلاف البيانات، أو الفشل في اجتياز المقابلة الشخصية، سيكون كافياً لاستبعاد المرشح، منوهةً بموعد الترشيح النهائي المقرر أن يكون بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة