مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

الحكومة الروسية تتهم جوجل بالدعاية لتحركات غير مرخص لها في موسكو

الحكومة الروسية تتهم جوجل بالدعاية لتحركات غير مرخص لها في موسكو
صحيفة برق
وكالات

اتهمت وكالة حكومية روسية، اليوم الأحد، شركة جوجل الأمريكية بالدعاية لتحركات غير مرخص لها قانونيا في العاصمة الروسية موسكو.
وأوردت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية أن الوكالة الفيدرالية الروسية المختصة بشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طالبت اليوم إدارة شركة عملاق البحث على الإنترنت “جوجل” بإيقاف الإعلانات على “يوتيوب” التي تدعو إلى تحركات غير مرخصة بوسط موسكو.
وأفاد موقع الوكالة الفيدرالية الروسية بأنها نقلت رسالة إلى شركة “جوجل” لاتخاذ تدابير لمنع نشر إعلانات تتعلق بالاحتجاجات غير المرخص لها من قبل السلطات الروسية في موسكو عبر موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” التابع لجوجل.
وبحسب الوكالة، تقوم بعض الكيانات عبر صفحات “يوتيوب” بشراء الإعلانات لنشر مقاطع فيديو تحرض المتابعين للمشاركة باحتجاجات غير مرخصة وسط موسكو متعلقة بالانتخابات المحلية الروسية.
وفي سبتمبر من العام الماضي، ناشدت الوكالة الروسية “روسكومنادزور” شركة “جوجل” بوقف بيع الإعلانات لكيانات مجهولة على “يوتيوب” استخدام خدماتها، وذلك لنشرها دعوات لانتهاك قانون الانتخابات الروسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*