مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

الحكومة الروسية تتهم جوجل بالدعاية لتحركات غير مرخص لها في موسكو

الحكومة الروسية تتهم جوجل بالدعاية لتحركات غير مرخص لها في موسكو
صحيفة برق
وكالات

اتهمت وكالة حكومية روسية، اليوم الأحد، شركة جوجل الأمريكية بالدعاية لتحركات غير مرخص لها قانونيا في العاصمة الروسية موسكو.
وأوردت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية أن الوكالة الفيدرالية الروسية المختصة بشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طالبت اليوم إدارة شركة عملاق البحث على الإنترنت “جوجل” بإيقاف الإعلانات على “يوتيوب” التي تدعو إلى تحركات غير مرخصة بوسط موسكو.
وأفاد موقع الوكالة الفيدرالية الروسية بأنها نقلت رسالة إلى شركة “جوجل” لاتخاذ تدابير لمنع نشر إعلانات تتعلق بالاحتجاجات غير المرخص لها من قبل السلطات الروسية في موسكو عبر موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” التابع لجوجل.
وبحسب الوكالة، تقوم بعض الكيانات عبر صفحات “يوتيوب” بشراء الإعلانات لنشر مقاطع فيديو تحرض المتابعين للمشاركة باحتجاجات غير مرخصة وسط موسكو متعلقة بالانتخابات المحلية الروسية.
وفي سبتمبر من العام الماضي، ناشدت الوكالة الروسية “روسكومنادزور” شركة “جوجل” بوقف بيع الإعلانات لكيانات مجهولة على “يوتيوب” استخدام خدماتها، وذلك لنشرها دعوات لانتهاك قانون الانتخابات الروسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة