مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

“عمر” شاب مكي يتطوع يومياً في تنظيم الحشود بقطار المشاعر..

“عمر” شاب مكي يتطوع يومياً في تنظيم الحشود بقطار المشاعر..
محـمـود حُميد
منى - تصوير – حمد ال مساوى

يتطوع الأستاذ عمر العلي, أحد شباب مكة المكرمة خلال موسم حجّ هذا العام 1440هـ, في تنظيم حشود ضيوف الرحمن بقطار المشاعر المقدسة, الذين قدموا لأداء فريضة الحج.

وقال “عمر” أعمل قائداً لفريق منطقة الانتظار ومهامي إدارة مجموعة من الشباب الذين ينظمون دخول وخروج الحجاج من وإلى محطات القطار بالمشاعر المقدسة, طمعاً في الأجر العظيم حيث للحاج دعوة مستجابة.

وأضاف: خدمة الحاج عمل مشرِّف للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً، وهو شرف تتوارثه الأجيال جيلاُ بعد جليل, موضحاً ولله الحمد أنه لم يحصل أي مشكلة ممكن تعرقل السير في داخل القطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة