مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

مدرب الأهلي: كرة القدم لا تعترف بالمستحيل

مدرب الأهلي: كرة القدم لا تعترف بالمستحيل
صحيفة برق
الرياض

أكد برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي، أن فريقه سيخوض لقاءً صعباً أمام “ خصم قوي ” ، في إشارة إلى لقاء غد الثلاثاء أمام الهلال، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار برانكو، إلى أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة في الذهاب واقتناص بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، قائلًا “ لا أعترف بوجود مستحيل في كرة القدم ” .

وتابع: “ سنفتقد لخدمات سعيد المولد وخالد البركة بسبب الإصابة، بينما سيعود الثلاثي عبدالباسط هندي ويوسف الحربي وعبدالله حسون بعد انتهاء إيقافهم ” .

وأردف: “ كرة القدم دائما تحتاج إلى المغامرة، والأهلي دائما ما يبحث عن تحقيق الانتصارات في كل البطولات التي يشارك فيها، وبدون مغامرة لن نحقق ما نتمناه ” .

واختتم: “ خسرنا مباراة الذهاب بسبب 3 أخطاء، وأعتقد أنه بعد كل لقاء ستقل نسبة الأخطاء بين صفوف الفريق ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*