مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

مدرب الأهلي: كرة القدم لا تعترف بالمستحيل

مدرب الأهلي: كرة القدم لا تعترف بالمستحيل
صحيفة برق
الرياض

أكد برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي، أن فريقه سيخوض لقاءً صعباً أمام “ خصم قوي ” ، في إشارة إلى لقاء غد الثلاثاء أمام الهلال، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار برانكو، إلى أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة في الذهاب واقتناص بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، قائلًا “ لا أعترف بوجود مستحيل في كرة القدم ” .

وتابع: “ سنفتقد لخدمات سعيد المولد وخالد البركة بسبب الإصابة، بينما سيعود الثلاثي عبدالباسط هندي ويوسف الحربي وعبدالله حسون بعد انتهاء إيقافهم ” .

وأردف: “ كرة القدم دائما تحتاج إلى المغامرة، والأهلي دائما ما يبحث عن تحقيق الانتصارات في كل البطولات التي يشارك فيها، وبدون مغامرة لن نحقق ما نتمناه ” .

واختتم: “ خسرنا مباراة الذهاب بسبب 3 أخطاء، وأعتقد أنه بعد كل لقاء ستقل نسبة الأخطاء بين صفوف الفريق ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة