مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

“الاتحاد” يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

“الاتحاد” يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)
صحيفة برق
الرياض

نجح فريق الاتحاد في حجز بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في مباراة إياب دور الـ 16 على ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني، بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة بين الفريقين أمس (الإثنين).

إيميليانو فيشيو وضع الاتحاد في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 46، إلا أن لويس خيمينيز أهدى التعادل للفريق الإيراني بإحرازه هدفاً في مرماه في الدقيقة 54، قبل أن يتلقى الاتحاد بدوره هدية من مدافع ذوب آهن أصفهان محمد باقر صادقي بإحرازه هدفاً في مرماه في بعد دقيقة واحدة من هدف التعادل.

ونجح ريكاردو دا سيلفا بإحراز هدفين للاتحاد في الدقيقتين 65 و70 ليقربه بشكل كبير من بطاقة التأهل، ورغم تقليص الفريق الإيراني للنتيجة بإحراز هدفين في الدقيقتين 73 و83، لكن ذلك لم يغير من الواقع شيئاً ليتمكن العميد من التأهل لربع النهائي.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الجوهرة في جدة انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، ليلحق بالنصر الذي نجح أيضاً في التأهل على حساب الوحدة الإماراتي.

شاهد .. أهداف مباراة ذوب آهن الايراني ( 3 – 4 ) الاتحاد السعودي دوري أبطال آسيا 2019

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة