مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

“بلومبرج”: رئيس هواوي يخطط لبناء جيش حديدي لمواجهة واشنطن

“بلومبرج”: رئيس هواوي يخطط لبناء جيش حديدي لمواجهة واشنطن
صحيفة برق
متابعات

كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية، الاثنين، أن المليارير” رين تشنج في” مؤسس شركة هواوي الصينية للتكنولوجيا يعتزم إجراء إصلاح شامل خلال فترة من 3 إلى 5 سنوات، لينشئ ما أطلق عليه “جيش حديدي” يساعد في النجاة من الهجوم الأمريكي ويحمي صدارة الشركة في الصناعات اللاسلكية المستقبلية.

وحذر رين – في مذكرة داخلية بالشركة، اطلعت عليهابلومبرج وأكدها متحدث باسم هواوي – من اقتراب حدوث تحولات هيكلية كبيرة مع تهديد العقوبات الأمريكية لتجارة هواوي في سوق الهواتف الذكية، مشيرا إلى

أن الأعمال الاستهلاكية تواجه مسيرة مؤلمة طويلة.
ولفتت الوكالة إلى أن أكبر شركة للتكنولوجيا في الصين تتصارع مع تهديد وجودي بعد حظر واشنطن لتعامل شركات التكنولوجيا الأمريكية معها، ما قطع عنها مكونات ضرورية، مثل رقاقات كوالكوم ونظام تشغيل “أندرويد” من جوجل.
وشدد رين (74 عاما) على الحاجة إلى إجراء إعادة هيكلة داخلية لمواكبة احتياجات “زمن الحرب”، وهو ما فسرته (بلومبرج) على أنه يعني إقصاء أو إزالة أي منظمات تابعة لهواوي إذا تم اعتبارها غير ضرورية أو زائدة عن الحاجة، لافتة إلى أن رين لم يقدم المزيد من التفاصيل حول إصلاح الشركة.
وقال رين، في المذكرة الداخلية التي تحمل تاريخ 2 أغسطس الجاري، “ينبغي إتمام الإصلاح الشامل تحت ظروف صعبة وقاسية من أجل إنشاء جيش حديدي لا يقهر يمكن أن يساعدنا في تحقيق النصر.. بل يجب علينا بلا شك إتمام إعادة الهيكلة خلال 3 إلى 5 سنوات”.
وعانت هواوي من تضاعف نمو مبيعاتها خلال الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بالربع الأول بسبب العقوبات الأمريكية، خاصة في الأعمال الاستهلاكية من التجارة في الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة