مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

دوري أبطال آسيا: مهمة شاقة للأهلي أمام الهلال

دوري أبطال آسيا: مهمة شاقة للأهلي أمام الهلال
صحيفة برق
الرياض

يواجه النادي الأهلي مهمة شاقة جداً ضد غريمه المحلي الهلال، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدخل الهلال إلى المباراة المقامة بين جماهيره في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ومنافسه بحاجة إلى الفوز بثلاثية نظيفة، أو الفوز بنفس نتيجة مباراة الذهاب، ومن ثم الاحتكام لوقت إضافي أو حتى ركلات الترجيح.

هو أمر صعب جداً بين جماهير غريمه المحلي الذي يتمتع لاعبوه بالروح العالية والانضباط التكتيكي والقدرة الفنية، خاصة بوجود الإيطالي سيباستيان جوفينكو والبيروفي أندريه كاريلو والهداف الفرنسي بافيتمبي غوميس الذي سجل “هاتريك” في مباراة الذهاب.

وبعد الأداء المهزوز الذي قدمه ذهاباً، من المنتظر أن يجري المدرب الكرواتي للأهلي برانكو إيفانكوفيتش تغييرات في التشكيلة، لاسيما على مستوى خط الدفاع.

وصبت جماهير الأهلي جام غضبها على إيفانكوفيتش بعد الخسارة الكبيرة، وطالبت عبر المشرف العام على كرة القدم في النادي، الأمير منصور بن مشعل، بإيجاد حلول سريعة، وإبرام بعض الصفقات لتدعيم الخط الخلفي قبل انطلاقة الدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة