مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء”: إعلان نتائج فحص “الدخان الجديد” الثلاثاء المقبل الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية مصرع أربعة أشخاص ومحاصرة 14 آخرين إثر غرق منجم جنوب غربي الصين دعوات ليبية للأمم المتحدة بـ”عدم التجديد لحكومة السراج” بعد 17 ديسمبر برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ريـال سوسيداد تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من بورنموث مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية الجيش الجزائري: تبون الرجل المناسب لقيادة البلاد الحكومة اليمنية تحذر من “قنبلة موقوتة” في البحر الأحمر جراحة استغرقت 17 ساعة.. استئصال ورم من “لسان” مريض بمستشفى عسير المركزي رغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران الأمير خالد الفيصل يشارك في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

جمعية «العوق البصري» تحجج أكثر من كفيف

جمعية «العوق البصري» تحجج أكثر من كفيف
صحيفة برق
الرياض

في إطار جهودها الدائمة التي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والتأهيلية والتدريبية والطبية للمعوقين بصرياً وأسرهم؛ تكفلت جمعية العوق البصري الخيرية، بتكاليف الحج عن الكثير من المكفوفين من أبناء المملكة.

وأوضحت الجمعية، أنها حرصت على تسهيل وتيسير كافة الخدمات المقدمة إلى الحجاج المكفوفين، وتوفير سبل الراحة التامة لمساعدة المكفوفين على أداء فريضة الحج وأداء المناسك.

وتعمل جمعية العوق البصري الخيرية، على توفير أفضل المستويات التعليمية والاجتماعية للمكفوفين، من خلال ما يقدم لهم من برامج تدريبية وتأهيلية متعددة ومتنوعة، تدعم المكفوفين في مختلف جوانب الحياة ومتطلباتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة