مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء”: إعلان نتائج فحص “الدخان الجديد” الثلاثاء المقبل الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية مصرع أربعة أشخاص ومحاصرة 14 آخرين إثر غرق منجم جنوب غربي الصين دعوات ليبية للأمم المتحدة بـ”عدم التجديد لحكومة السراج” بعد 17 ديسمبر برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ريـال سوسيداد تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من بورنموث مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية الجيش الجزائري: تبون الرجل المناسب لقيادة البلاد الحكومة اليمنية تحذر من “قنبلة موقوتة” في البحر الأحمر جراحة استغرقت 17 ساعة.. استئصال ورم من “لسان” مريض بمستشفى عسير المركزي رغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران الأمير خالد الفيصل يشارك في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج
صحيفة برق
الرياض

رفع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ.

كما هنأ معاليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة.

وأشاد الدكتور السند، بما تقدمه هذه الدولة المباركة من جهود جبارة لخدمة الحجاج والزوار، راجياً من الله العلي القدير أن يجعل ما قُدِّم ويقدم في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

ووجه معاليه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه الدولة من جهود عظيمة ومباركة في خدمة الإسلام والمسلمين.

ولفت معاليه إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شاركت في موسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ في منطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ومدينة الحجاج بالقصيم؛ ومنفذ الوديعة بمنطقة نجران، لتنال شرف خدمة ضيوف الرحمن، قياماً بواجبها الشرعي، وتحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وذلك من خلال المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع البالغ عددها ٤٢ مركزاً ونقطة توزيع يعمل فيها أعضاء ميدانيون ومترجمون مؤهلون من حملة الشهادات العليا.

واختتم معاليه بالدعاء بأن يجعل الله ما قدم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في موازين حسناتهما، وأن يبارك في عمرهما وعملهما، وأن يجعل ما جادا به رفعة لهما في الدنيا والآخرة، وأن يحفظهما ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة